ربيعة بوجة الكاتبة الإقليمية الجديدة للمصباح بالخميسات: "البناء التنظيمي" أول أولوياتي

ربيعة بوجة الكاتبة الإقليمية الجديدة للمصباح بالخميسات: "البناء التنظيمي" أول أولوياتي
الاثنين, 4. يونيو 2018 - 16:45
عبد المجيد أسحنون
قراءة : (156)

كشفت ربيعة بوجة الكاتبة الإقليمية الجديدة لحزب العدالة والتنمية بإقليم الخميسات، التي انتخبها المؤتمر الإقليمي للحزب المنعقد أمس الأحد، عن أولوياتها خلال هذه المرحلة، قائلة "إن أول أولوياتي هي البناء التنظيمي، ولا يمكن أن تسبقها أي أولوية أخرى".

وتابعت بوجة في تصريح لpjd.ma، سأحاول رفقة أعضاء الكتابة الإقليمية، الحسم في كل الخلافات التي يعرفها الحزب بالإقليم، وإطلاق نفس جديد في الكتابات المحلية بإشراك النساء والشباب.

واستدركت بوجة، ولكن في نفس الوقت لا يمكن التركيز على هذه الأولوية، وإهمال باقي الأولويات، حيث من الضروري أن نشتغل عليها جميعا بالتوازي، مبينة أن إقليم الخميسات ليس سهلا لا من الناحية الجغرافية، ولا من الناحية السياسية، "حيث أن أغلبه عالم قروي مشتت".

وعبرت بوجة عن شعورها بالاعتزاز والافتخار على الثقة التي حظيت بها من طرف إخوانها وأخواتها، قائلة "لكن في ذات الوقت أشعر بضغط وثقل المسؤولية، نطلب من الله التوفيق والعون".

هذا، وانتخب المؤتمر الإقليمي المذكور، كذلك يوسف بنهيبة نائبا للكاتبة الإقليمية، وكل من محمد بولعنان، وفاء المحمدي، محمد طلحة، البشير العوني، عبد الله بنحمو، محمد أوبقي، إسماعيل لشعر، وأمينة الفرخاني أعضاء بالكتابة الإقليمية.

يذكر أن ربيعة بوجة تعد أول كاتبة إقليمية ينتخبها حزب العدالة والتنمية، منذ انطلاق مسلسل تجديد المكاتب الإقليمية خلال هذه الولاية.

التعليقات

أضف تعليقك