شبيبة “المصباح” تدعو إلى المشاركة المكثفة في كل الفعاليات الاحتجاجية والتضامنية مع إخواننا في غزة

دعت شبيبة العدالة والتنمية، كافة مناضليها والمتعاطفين معها وعموم الشباب المغربي إلى المشاركة المكثفة والقوية في كل الفعاليات الاحتجاجية بمختلف ربوع للوطن، من أجل التضامن مع إخواننا في غزة الأبية.
وقالت الشبيبة في نداء توصل pjd.ma بنسخة منه، 18 أكتوبر 2023، إن هذا النداء يأتي “من أجل استنكار الجرائم والمجازر الإرهابية الصهيونية المستمرة ضد الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والمصابين في غزة وفي كل فلسطين وآخرها مجزة مستشفى المعمداني بغزة”.
وأضاف النداء، وأيضا “من أجل إدانة التواطؤ والرعاية الأمريكية والغربية الرسمية والإعلامية للجرائم الصهيونية”، و”ومن أجل دعوة الأنظمة العربية إلى تحمل مسؤولياتها الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من إبادة جماعية وحصار ومنع من الماء والغذاء والدواء ومن مخططات للتهجير القسري، والمطالبة بالتدخل الفوري والجاد من أجل وقف العدوان على إخواننا في غزة”.
وتابعت شبيبة “المصباح”، ويأتي هذا النداء كذلك “من أجل تأكيد الاصطفاف المبدئي والثابت إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة حتى تحرير كل شبر من فلسطين من دنس الصهاينة المجرمين”.
وأضافت، ومن أجل –أولا وأخيرا- تأكيد الموقف الشعبي الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم، والمطالبة بطرد ممثله بالمغرب وإغلاق مكتب الاتصال.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.