شيخي لـ"مشعل": القضية الفلسطينية حاضرة باستمرار في قلوب المغاربة

شيخي لـ"مشعل": القضية الفلسطينية حاضرة باستمرار في قلوب المغاربة
الثلاثاء, 26. ديسمبر 2017 - 20:17
خالد فاتيحي
قراءة : (128)

قال نبيل شيخي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، إن القضية الفلسطينية ظلت باستمرار حاضرة في قلوب المغاربة، مشيرا إلى التضامن الكبير الذي عبر عنه المغاربة مؤخرا حكومة وشعبا وبرلمانا لنصرة فلسطين والتنديد بقرار ترامب الأخير.

وشدد شيخي، في كلمة له، أمام القيادي في حركة "حماس" خالد مشعل الذي حل اليوم الثلاثاء، ضيفا على العدالة والتنمية، أن المغاربة لا يترددون في أن يقفوا المواقف الضرورية، لصالح القضية الفلسطينة،  كلما استدعى الأمر ذلك".

 وسجل رئيس فريق"المصباح" بالغرفة الثانية، أن  البرلمان المغربي، اجتمع خلال المرحلة الأخيرة خارج الاجتماعات المشتركة فيما بين الغرفتين مرتين، الأولى حول قضية الوحدة الترابية، والثانية كانت مؤخرا من أجل قضية الفلسطينية، معتبرا أن ذلك  دلالة على أن القضية الفلسطينية، ظلت في وجدان المغاربة جميعا قضية وطنية بامتياز.

إلى ذلك، عبر شيخي، عن ترحيبه الكبير، بخالد مشعل، مضيفا "فكرت في كتابة بعض الكلمات في حق هذا الرجل"، قبل أن يستدرك،  لكن عجزت أن أكتب كلمات تفي بالغرض، ماذا عساني أقول في رجل انخرط منذ نعومة أظافره، في الجهاد من أجل القضية الفلسطينية، ماذا عساني أقول في رجل انخرط في الحركات النضالية، وفي المكتب السياسي لحركة حماس وعمره لا يتجاوز إحدى وعشرين سنة.

 

التعليقات

أضف تعليقك