عمدة الرباط: هذه أسباب عودة البام ل"البلطجة"

عمدة الرباط: هذه أسباب عودة البام ل"البلطجة"
السبت, 21. أكتوبر 2017 - 20:28
عبد المجيد أسحنون
قراءة : (2440)

عمدة الرباط: هذه أسباب عودة البام ل"البلطجة"

أكد محمد صديقي عمدة مدينة الرباط، أن مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة، لم يقدموا ولا مقترح واحدا لمجلس جماعة الرباط، ولا لرئاسة المجلس، "وكل ما يستطيعون القيام به هو "البلطجة" وعرقلة ما يمكن عرقلته".

وتابع صديقي في تصريح لpjd.ma، "هؤلاء الناس بدؤوا أسلوب البلطجة مباشرة بعد انتخاب المجلس، وبعد الانتخابات التشريعية الماضية، قلنا لهم إن "العرس سلا"، إذا كنتم تريدون من خلال البلطجة التي كنتم تقومون بها ربح مكاسب معينة، "راكم ماربحتوا والو غير خسرتو"، والآن إذا أردتم أن تشتغلوا حقيقة وتقدموا شيئا لساكنة مدينة الرباط وللجزء الذي صوت عليكم، "مرحبا بكم".

خلال دورة فبراير2017، بدا عليهم أنهم "تعقلوا" يسترسل صديقي، وهي الدورة التي أتت مباشرة بعد الانتخابات التشريعية، التي احتل فيها حزب العدالة والتنمية المرتبة الأولى.

 وأبرز عمدة مدينة الرباط، أن الأطراف التي تحركهم، قالت لهم إن "تعقلكم ما مخرجكم"، لأن المستفيد الوحيد منه هو رئيس المجلس وحزب العدالة والتنمية، لذلك عليكم العودة إلى أسلوب البلطجة، "وهو ما تم فعلا"، مضيفا علما أننا ندعهم يتحدثون الوقت الذي يريدون، حتى عندما يخالفون المادة 41 من القانون 14-113، بحديثهم عن أمور لا علاقة لها بجدول الأعمال ويكررون نفس الاسطوانة المشروخة، ونقول على الرغم من أن لدينا أغلبية مريحة من الواجب الاستماع لهم وإعطاؤهم الوقت الذي يكفيهم، لكن للأسف اتضح أنهم لا يريدون سوى "العرقلة".

 واسترسل صديقي، نحن صادقنا على ميزانية 2018، على الرغم من أنهم جرحونا وأسالوا دماءنا وكسروا ممتلكات الجماعة، وسرقوا لنا "الميكروفونات"، وهددوا الموظفين الذين يقومون بعملهم أمام عيني، لأننا لدينا أغلبية مريحة.

التعليقات

ألا يوجد قانون لتوقيف هذه المهازل ؟؟؟؟ يجب توثيق ككل هذه البلطجة وعرضها على الشعب وعلى المحاكم ,وأن كانت المحاكم لاتحكم بالعدل عرض كل المخالفات بالصوت والصورة على اعين الشعب

الصفحات

أضف تعليقك