كيف يتجاوب المواطنون مع مرشحي "المصباح" في الانتخابات الجزئية ؟

كيف يتجاوب المواطنون مع مرشحي "المصباح" في الانتخابات الجزئية ؟
الأربعاء, 6. سبتمبر 2017 - 15:14
محمد الطالبي
قراءة : (1477)

قال محمد ادعمار، مرشح حزب العدالة والتنمية بالدائرة الانتخابية تطوان برسم الانتخابات التشريعية الجزئية للسابع من أكتوبر، إن هناك "تجاوبا ايجابيا من طرف المواطنين مع الحملة الانتخابية للحزب سواء في البادية أو  في المدينة".

وأضاف ادعمار في تصريح ل pjd.ma، أن أعضاء الحزب على المستوى المحلي قاموا بسلسلة من اللقاءات داخل البيوت وفي الأحياء ولقاءات أخرى مع الجمعيات التنموية، مشيرا أن "حزب العدالة والتنمية يتم التجاوب معه كحزب بغض النظر هل الانتخابات جزئية أم عادية، وبغض النظر عن الشخص المرشح".

وأكد ادعمار، الذي أسقطت المحكمة الدستورية مقعده برسم انتخابات السابع من أكتوبر، أن المواطنين "انخرطوا بشكل تلقائي تطوعي في هذه الحملة سواء في البوادي أو المدن، ففتحوا بيوتهم وساهموا بسياراتهم وكل ذلك من أجل أن يسترجع الحزب مقعده".

من جهته، قال عبد المجيد العمري، مدير الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بدائرة سطات، التي تعاد فيها الانتخابات بعد إسقاط المحكمة الدستورية لمقعد مرشح حزب الاستقلال، (قال) إن هناك "تجاوبا للمواطنين مع مرشح حزب العدالة والتنمية، ولم نسجل أي اعتراض من طرف الناس".

وأشار العمري، أن الحملة الانتخابية التي يخوضها الحزب "مازالت في مراحلها الأولى، بحيث نعتمد على التواصل المباشر مع الناس، قبل أن ننتقل في الأيام المقبلة إلى مرحلة الحملات الواسعة والمسيرات، والحمد لله إلى حد الساعة لم نسجل أي رد فعل سلبي".

التعليقات

أضف تعليقك