ابن كيران: الإسرائيليون “وحوش همجية” وصمود الشعب الفلسطيني “معجزة”

وصف الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الإسرائيليين بالوحوش الهمجية التي تقتل المدنيين والأطفال والنساء، مشيرا إلى أن مجازرهم الدموية تسببت في استشهاد عشرات الآلاف من الساكنة في غزة، ووقوع آلاف المعطوبين والجرحى والمفقودين ومن هم تحت الأنقاض.
وشدد ابن كيران في كلمة له خلال المجلس الجهوي لـ “مصباح” جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأحد 25 فبراير 2024 بطنجة، أن صمود الشعب الفلسطيني معجزة، وكل يوم يمر عليه في ظل العدوان الدموي الإسرائيلي هو معجزة أيضا.
وقال الأمين العام إن الصهاينة لا يبالون بما يمارسونه من تقتيل وجرائم في حق الشعب الفلسطيني، لأنهم يرون أن العالم معهم، معتبرا أن المنظومة العالمية أصبح ميؤوسا منها في أن تقيم العدل بين الناس، وأن النظم العربية والإسلامية لم تقم بدورها المطلوب تجاه فلسطين إلى الآن.
وفي هذا السياق، ناشد المتحدث ذاته جلالة الملك، بكل محبة وتقدير، بأن يقوم بجهد إضافي لأجل إيقاف سفك الدم الفلسطيني وإدخال المساعدات إلى الساكنة بقطاع غزة، مشددا أننا وفلسطين لسنا في مجرات مختلفة، بل نحن شعب واحد.
وتوجه ابن كيران بالكلام إلى الجارة الشرقية لبلدنا، حيث قال، إن على الجزائر، والخطاب هنا لحكامها والمسؤولين فيها، أن يستوعبوا ما يقع من أخطار، وأن يدركوا أنه يجب علينا الاتحاد لمواجهة المستقبل.
واعتبر ابن كيران أن ما يجري في العالم يؤكد أنه يجب أن نستعد، مشيرا إلى أن الخصوم يدرسون بنيتنا الداخلية ويحللونها لأجل معرفة كيفية الدخول إليها وتفكيكها.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.