ما حظوظ "المصباح" بالظفر بمقعد إنزكان؟

قراءة : (435)
ما حظوظ "المصباح" بالظفر بمقعد إنزكان؟
الأربعاء, 6. ديسمبر 2017 - 16:54

أكد الحسين العسري، الكاتب الإقليمي للحزب بإنزكان أيت ملول، أن حظوظ "المصباح" جد وافرة للفوز بالانتخابات الجزئية التي ستجرى يوم غد الخميس 07 دجنبر، لملئ مقعد شاغر بمجلس النواب.

وأكد العسري في تصريح لـ Pjd.ma أن هذه الانتخابات التي رَشح لها العدالة والتنمية محمد الصديق تمر في أجواء حسنة، حيث يقوم الحزب بحملة نظيفة تتمثل في التواصل المباشر مع المواطنين، لعرض منجزات الحزب في التسيير المحلي للجماعات الترابية التابعة لعمالة إنزكان.

وأوضح المتحدث أنه رغم المنافسة القوية بالخصوص بين العدالة والتنمية وحزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال، إلا أننا نعتقد أن لنا حظوظا وافرة لنيل المقعد البرلماني، لاسيما، يقول العسري، وأن حملتنا لقيت استحسان الساكنة المحلية بشكل كبير.

وبخصوص أكبر تحدٍ يواجه هذه الانتخابات، أكد العسري أن أكبر هذه التحديات هو مسألة العزوف الانتخابي، خصوصا وأن هناك من يرى أن هناك ردة في المسار الديمقراطي للبلاد، وأن صوته لا يترجم بشكل صحيح أو إلى أشياء ملموسة، لكن، يستدرك المسؤول الحزبي "نحاول أن نقنع الساكنة المحلية أن الفوز بالمقعد ليس مسألة رقم بل هو بغاية دعم التجربة المحلية في تدبير شؤون الساكنة".

التعليقات

أضف تعليقك