ما حقيقة وصف العثماني "المقاطعين" بـ "المجهولين"؟(فيديو)

قراءة : (2123)
ما حقيقة وصف العثماني "المقاطعين" بـ "المجهولين"؟(فيديو)
الأربعاء, 9. مايو 2018 - 11:29

بعدما فشل بعض الذين اعتادوا الاصطياد في الماء العكر، في إلصاق تهمة إطلاق الحملة التي استهدفت منتوجات استهلاكية، بحزب العدالة والتنمية، لجأ هؤلاء إلى محاولة "تحريف" تصريحات الأمين العام لحزب "المصباح" ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني بشأن هذه المقاطعة.

وبالعودة إلى تصريحات العثماني الموثقة بالصوت والصورة، والتي جاءت على هامش اللقاء التشاوري الذي جمع أول أمس الاثنين الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بالمكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكي، يتأكد بما لا يدع مجالا للشك أن أمين عام حزب "المصباح" لم يصف إطلاقا المقاطعين لبعض المنتوجات الاستهلاكية، بـ"المجهولين"، كما يزعم بذلك البعض على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى عكس ادعاءات وصف العثماني للمقاطعين بـ "المجهولين" قال هذا الأخير في معرض جوابه على سؤال صحفي، حول الإتهامات الموجهة إلى حزب العدالة والتنمية، بالوقوف وراء حملة المقاطعة، "لا ندري من يوجه هذه الاتهامات، لذلك نحن لن نجيب عن مجهولين".

وفي السياق ذاته، نفى الصحفي بموقع اليوم "24 " عز الدين مسقاط، صحة الأنباء التي ترددت بشأن الاتهامات الموجهة للعثماني.

 وكتب مسقاط على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" للأمانة العثماني لم يصف المقاطعين بـ"المجهولين"، مضيفا "كان إطلاقه لهذا الوصف ردا على سؤال تقدمت به شخصيا لفائدة موقع اليوم 24، حول الإتهامات الموجهة إلى حزبه بالوقوف وراء حملة المقاطعة، حيث رد بالقول "لا يمكن أن نجيب على اتهامات يقودها مجهولون".

التعليقات

أضف تعليقك