مصباح الدار البيضاء يوضح موقفه بشأن"الاتهامات" الموجهة للوالي السابق

مصباح الدار البيضاء يوضح موقفه بشأن"الاتهامات" الموجهة للوالي السابق
قراءة : (4778)
الاثنين, 3. نوفمبر 2014 (All day)

عبرت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء عن "استيائها وأسفها" على أثر ما تناقلته بعض المنابر الاعلامية حول ما ورد في تدخل مصطفى الحيا، نائب رئيس المجلس الجماعي للدار البيضاء، أثناء اجتماع اللجنة المالية يوم الاثنين 27 أكتوبر 2014 بما يوحي باتهامات لمحمد بوسعيد الوالي السابق ووزير الاقتصاد والمالية الحالي ، و التي تناولتها عدد من المنابر الاعلامية بشكل مغرض ينال من سمعة الوزير و التماسك الحكومي. 

الكتابة الجهوية للمصباح في الدار البيضاء اعتبرت في بلاغ توضيحي، توصل موقع " pjd.ma" بنسخة منه، هذا التدخل "بالحادث المعزول والتصرف الشخصي للمستشار مصطفى الحيا" ، وأكدت في نص البلاغ أنه " لم يكن لدينا مشكل أو خلاف مع الوزير محمد بوسعيد سواء عندما كان واليا للجهة أو لما أصبح وزيرا".

 وأكد بلاغ الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء، رفض  الحزب لهذا التصرف بما يمكن أن يترتب عنه من ضرر و مَس بسمعة الوزير بوسعيد، كما أكد الالتزام برفع الأمر الى الأجهزة الحزبية المخولة للقيام بالمتعين وفقا لأنظمة الحزب ذات الصلة.

التعليقات

Je ne sais pas pourquoi on cheche souvent à défendre certaines personnes de cette façon. Peut être notre frère Al Haya a raison. Donc laissez les commissions de vérité faire leur travail SVP..

الصفحات

أضف تعليقك