منشورات فريق العدالة والتنمية تتعزز بكتاب جديد حول المنازعات الانتخابية البرلمانية

قراءة : (7219)
منشورات فريق العدالة والتنمية تتعزز بكتاب جديد حول المنازعات الانتخابية البرلمانية
الأربعاء, 21. سبتمبر 2016 - 12:33

تعززت منشورات فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بإصدار جديد يحمل عنوان، "المعين في المنازعات الانتخابية البرلمانية"، يتضمن قراءة في قرارات المجلس الدستوري الصادرة بشأن انتخاب أعضاء مجلس النواب على ضوء انتخابات 2011.

وسيتم تمكين الهيآت المجالية للحزب على امتداد التراب الوطني، من نسخ من الكتاب الذي يقع في 100 صفحة، ويشرح مختلف قرارات المجلس الدستوري المذكورة، ويستخلص المخالفات الانتخابية الواردة في حيثيات القرارات نفسها، وذلك مساهمة من الفريق في نشر الوعي القانوني والدستوري ارتباطا بالانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 7 أكتوبر 2016.

كما يمكن للباحثين والمهتمين، تحميل الكتاب بصيغة PDF من نافذة "منشورات الفريق" على الموقع الرسمي لفريق العدالة والتنمية على الإنترنيت.

التعليقات

الله يسهل و يسر الامور الا انه كمواطن مسؤول ارلابدة مني ان انبه اخواني في منشورات فريق العدالة والتنمية ان ينبهواعن عدم تلوت الطبيعة بالمنشورات لان الهدف ابلاغ الناس لالالالالا لتلوث لان مهم من المسؤولين ان نون مثل في كل المجالات ان ننشر هذه الثقافة المسؤولة بحكم ان جل الناس يرمون بالاوراق في السماء لتنتشر منشوراتهم وهذا فعل سيء واناشدكم في نظر وتميز له ايجابياته على الحزب و البيئة وشكرا

الصفحات

أضف تعليقك