هؤلاء هم منتخبونا..

هؤلاء هم منتخبونا..
الثلاثاء, 2. يناير 2018 - 14:31
ع. العسلاني
قراءة : (259)

مواكبة منه لأنشطة منتخبي حزب العدالة والتنمية الأسبوعية، سواء منهم أعضاء البرلمان أو مستشارو الجماعات الترابية، يفرد موقع حزب العدالة والتنمية pjd.ma زاوية لتغطية هذه الأنشطة، وخاصة النوعية منها، لتسليط الضوء على أبرزها نهاية الأسبوع، من خلال زاوية "هؤلاء هم منتخبونا.." مرفقة بالصور، والتي تعنى بجانب مهمّ من عمل منتخبي حزب العدالة والتنمية المرتبط أساسا بالتواصل، وبالإنصات والإنجاز.

فاجعة جرادة تجمع "النواب" بـ "المستشارين"

خالد البوقرعي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، الكاتب العام لشبيبة العدالة والتنمية، حط الرحال نهاية الأسبوع الماضي، بمدينة جرادة للاطلاع ميدانيا على الأوضاع، والوقوف عن قرب على خلفيات الاحتجاجات التي تعرفها المنطقة بعد وفاة عاملي استخراج الفحم "الساندرية".

وكذلك الأمر لعبد الصمد مريمي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، حيث وقف خلال زيارته لمدينة جرادة ونواحيها السبت 30 دجنبر 2017، على معاناة عمال "الساندريات" والظروف التي يشتغلون فيها لاستخراج الفحم الحجري.

فريق برلمانيي آسفي بجماعة جزولة

حسن عديلي وإدريس الثمري ورضا بوكمازي، أعضاء فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة جماعة جزولة لعرض الحصيلة السنوية للعمل البرلماني، وأيضا للوقوف على مجموعة من المشاكل التي تعاني منها المنطقة.

الشوباني.. بين بوذنيب والجرف وواد النعام

فاتحة الشوباني، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، حلت بجماعتي بوذنيب والجرف للاستماع لمعاناة وتطلعات النساء، والتواصل مع هيئات مدنية عاملة في مجال الإعاقة، إلى جانب زيارة جماعة واد النعام لمعاينة مشروع صيانة الخطارات المتوقف منذ شهور والاستماع لشكايات فلاحين صغار متضررين من النقص الشديد لمياه السقي.

برلمانيو سوس ماسة وقطاع التربية والتكوين

فريق برلمانيي جهة سوس ماسة، أحمد أدراق ومصطفى الكردي وعبد الجليل مسكين ورمضان بوعشرة، كانوا في لقاء مع المدير المكلف بتسيير أكاديمية سوس ماسة لعرض حصيلة 2017 وبرنامج عمل 2018، حيث تم الاتفاق على عقد لقاء ثان لمناقشة ما تم تقديمه من عروض.

وفي العالم القروي أيضا

عبد الجليل مسكين في زيارة ميدانية أمس الاثنين 1 يناير 2018 لحي الدشر بجماعة ايت ايعزة للوقوف على الضرر الذي اشتكت منه ساكنة الحي بسبب أسلاك الكهرباء ذات التوتر المرتفع التي تجري أشغال تثبيتها بالقرب من منازلهم.

التعليقات

أضف تعليقك