هذا هو جدول أعمال المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية

هذا هو جدول أعمال المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية
قراءة : (2257)
الثلاثاء, 5. ديسمبر 2017 - 16:49

صادق المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية على برنامج المؤتمر الوطني الثامن للحزب المزمع انعقاده يومي 9 و10 دجنبر 2017، وذلك تطبيقا للمادة 27 من النظام الأساسي للحزب، وكذا المادتين 23 و24 من النظام الداخلي.

وسيتم الافتتاح في الجلسة الأولى ليوم السبت بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ترديد النشيد الوطني، ليطلع الجميع على الفيلم المؤسساتي ثم كلمة رئيس المؤتمر، قبل الانتقال إلى الاستماع إلى كلمة الأمين العام، يعقبها تقديم التقرير المالي؛ والمصادقة عليه ثم تقديم مشروع تعديل النظام الأساسي والمصادقة عليه، فتقديم مسطرة انتخاب المجلس الوطني؛ ثم مسطرة انتخاب الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة.

 الجلسة الثانية ليوم السبت ستعرف تقديم مشروع ورقة توجهات وأولويات المرحلة؛ وتقديم تقارير الجهات عن أداء الحزب ومشروع ورقة توجهات وأولويات المرحلة، وكذا المصادقة على مشروع ورقة توجهات وأولويات المرحلة، ثم انتخاب أعضاء المجلس الوطني الجديد.

وستنطلق جلسة يوم الأحد بالإعلان عن نتائج انتخاب المجلس الوطني، تليها عملية انتخاب الأمين العام، فإعلان نتيجة انتخاب الأمين العام الذي سيلقي بدوره كلمة، قبل تلاوة البيان الختامي في ذات الجلسة.

وقد أوكل إلى لجنة رئاسة المؤتمر إعادة ترتيب فقرات برنامج المؤتمر عند الاقتضاء.

 

المرفقالحجم
PDF icon brnmj_lmwtmr_lwtny_lthmn.pdf189.12 كيلوبايت

التعليقات

أضف تعليقك