هذا هو سياق حديث العثماني عن استقالته من الحكومة (فيديو)

قراءة : (2457)
هذا هو سياق حديث العثماني عن استقالته من الحكومة (فيديو)
الثلاثاء, 10. أكتوبر 2017 - 17:30

أكد سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أنه "لا خوف على الحزب"، داعيا إلى عدم تصديق المنجمين الذين يقولون بأنه سينشق، وتابع قائلا: "هذه كلها أوهام، أنا وسي عبد الإله "خوت" وأصدقاء و"حباب"، وإن اختلفنا في بعض المراحل ليس اليوم..."واش الخوت كاع مكيتناقشوش...كاين بينتنا غير الود والمحبة، مكاين لا شق لا جوج...".

وأضاف العثماني، الذي كان يتحدث في افتتاح المؤتمر الانتدابي للحزب بمكناس يوم الأحد 8 أكتوبر الجاري، "أنا مستعد لتقديم استقالتي كرئيس المجلس الوطني وحتى كرئيس حكومة إذا كان بقائي فيها سيؤدي إلى شق حزب العدالة والتنمية"، مستدركا "لكن على حسب معرفتي بالحزب داخليا وبأعضاء الحزب و قيادات الحزب، الكل حريص على أن يبقى الحزب موحدا، وسنذهب للمؤتمر، ومهما تكن نتائج المؤتمر سنبقى موحدين وهذا لا نتساهل فيه...".

وبعد أن أوضح أن المطلوب من العدالة والتنمية هو أن يبقى وفيا للمواطنين الذين صوتوا عليه، وأن يبقى وفيا للعمل الدؤوب لمصلحة الوطن والمواطنين، شدد على أن الحزب سيبقى مستمرا في رسالته الإصلاحية، وسيعمل على الوفاء لثقة المواطنين.

التعليقات

لقد سمحتم لأصحاب الحال أن يحتقروكم أيما احتقار...و أن يستصغروكم أيما استصغار...كفى من المزايدات السياسية...الأمر أكبر منكم...فدعوه لأهله

الصفحات

أضف تعليقك