هذه حقيقة تمويل جمعية "مغرب التنمية" لأنشطة وزراء "المصباح" بالخارج

قراءة : (423)
هذه حقيقة تمويل جمعية "مغرب التنمية" لأنشطة وزراء "المصباح" بالخارج
الثلاثاء, 2. يناير 2018 - 15:53

نفى عمر المرابط، رئيس جمعية مغرب التنمية، تمويل جمعيته فواتير وزراء العدالة والتنمية أثناء تأطيرهم لأنشطتهم بالديار الأوربية، مؤكدا أن الجمعية "لم تؤد قط أية فاتورة لأي وزير".

 وأضاف المرابط، في تدوينة على صفحته على الفايسبوك، ردا على ما أوردته جريدة "الصباح"، أن الجمعية استقبلت العديد من الوزراء من كل الأحزاب الوطنية ومن كل الكفاءات، مشيرا أن هدف الجمعية هو "تنمية المغرب على كل الأصعدة والجمعية مشهود لها بحضورها واشتغالها وسط الجالية".

وأردف المتحدث ذاته، أن الحديث عن تمويل الجمعية لحزب العدالة والتنمية "زور وكذب"، مؤكدا أنه لو كان للجمعية مال لتمويل أنشطتها "لما طلبت الدعم عدة مرات من عند الأمين العام لمجلس الجالية".

وشدد المرابط، على أن جمعيته لم يسبق لها أن قبلت أية مرة الدعم نقدا، فالدعم يتم بشراء تذاكر تنقل المحاضرين خاصة من خارج الحزب، إذ أن وزراء العدالة والتنمية كان أغلبهم يرفض مثل هذا الدعم.

وأردف المتحدث ذاته، أن الجمعية طلبت دعم مجلس الجالية أكثر من مرة، "وتلقت دعمه مشكورا، وكان آخره شراء تذكرة سفر لسياسي مغربي ينتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي للمساهمة في ندوة نظمتها الجمعية"، مؤكدا أن أحزاب "الاستقلال والتقدم والاشتراكية الحركة الشعبية والعدالة والتنمية، شاركت بدورها في أنشطة الجمعية".

التعليقات

أضف تعليقك