هذا جواب ابن كيران عن "اعتزاله السياسة"

هذا جواب ابن كيران عن "اعتزاله السياسة"
السبت, 12. أغسطس 2017 - 14:52
المحجوب لال
قراءة : (2491)

"حين تشعر أنّ الواجب ما يزال يناديك تحاول أن تغالب نفسك"، و"حين ترى أنّ هناك أشخاصا صادقين ومخلصين صمدوا حتى النهاية، تقول لماذا لا أكون مثلهم"، هكذا أجاب الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن سؤال لأحد الشباب المشاركين في مخيم الشباب القومي العربي، بخصوص اعتزاله للعمل السياسي.

وخلال ذات اللقاء الذي جمعه بالشباب المشاركين في المخيم، مساء أمس الجمعة، بالمحمدية، وجه ابن كيران، العديد من النصائح للشباب، حيث دعاهم إلى الإنصاف في القول، والدقة في الكلام، قائلا: "يجب أن نتعلم الإنصاف، أي أن نقول الكلام الذي نستطيع أن نؤكده ونثبته، ثم الدقة في الكلام".

وتساءل ابن كيران، مخاطبا الشباب: "أنتم ما فائدتكم إن لم تكونوا قيادات حقيقية للمستقبل، تُنور الشعوب"، مضيفا "أما إن أردتم أن تضاف أسماؤكم للذين يصيحون فقط، فافعلوا وقولوا الشعارات التي تريدون، لكن لن تفعلوا أي شيء".

ونبه رئيس الحكومة السابق، إلى أن الأهم في كل هذا هو أن يكون الإنسان ذو أخلاق ومبادئ، مؤكدا أن "الأهم هو هل ستكونون رجال مبادئ وأخلاق وقيم، أم أصحاب مصالح، أنا أقول لكم، إذا التزمتم بمبادئكم سواء أكانت يمينية أو يسارية بصدق أنا متأكد أنكم ستنجحون، أما إذا تحولتم لأصحاب مصالح فلن يكون لكم من أثر ايجابي على الأمة أو المجتمع".

التعليقات

أضف تعليقك