وفد برلماني عراقي في ضيافة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب

قراءة : (5760)
وفد برلماني عراقي في ضيافة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب
الجمعة, 3. فبراير 2017 - 18:02

خلال استقباله لوفد برلماني عراقي، عبّر سعد الدين العثماني، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، لرئيس الوفد العراقي، مثنى أمين نادر، عن ترحاب الفريق بهذه الزيارة التي وصفها بـ "المهمة" والتي تدخل في إطار العلاقات الجيدة والمتميزة التي تجمع المملكة المغربية بدولة العراق الشقيقة، وكذا برلمانيي البلدين.

واعتبر العثماني، خلال كلمته بذات اللقاء، الذي عُقد في الثلاثين من الشهر الماضي، أن مثل هذه الزيارات، ستمكن من تقوية دور الدبلوماسية البرلمانية بين البلدين من خلال تفعيل عمل مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية العراقية واليات التنسيق داخل المنظمات البرلمانية الدولية.

من جانبه، عبَّر رئيس الوفد العراقي عن امتنانه لحسن الاستقبال والضيافة من طرف مؤسسة البرلمان والفريق النيابي للعدالة والتنمية. داعيا الطرفين إلى تكثيف الجهود لتطوير العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين للبلدين من خلال تبادل التجارب لما فيه من خدمة للمصالح المشتركة.

يذكر أن اللقاء حضره كل من نبيل شيخي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، ولحسن الداودي عضو الفريق بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس مجلس النواب، ومحمد يتيم رئيس لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج بملجس النواب، والنائبة نزهة الوفي النائبة السابعة لرئيس مجلس النواب والنائبة بثنية قروري.

وعلى هامش هذه الزيارة قام حارث مثنى بزيارة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الإله ابن كيران، حيث هنأ الحزب بمناسبة تصدره للانتخابات التشريعية الأخيرة.

التعليقات

أضف تعليقك