يتيم :البرنامج الحكومي يواصل إصلاحات حكومة ابن كيران

يتيم :البرنامج الحكومي يواصل إصلاحات حكومة ابن كيران
الخميس, 20. أبريل 2017 - 18:05

أكد محمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني، أن البرنامج الحكومي الذي قدمه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أمس الأربعاء 19 ابريل بالبرلمان، سيعمل على استكمال ومواصلة الإصلاحات التي باشرتها حكومة عبد الإله ابن كيران السابقة.  

وسجل يتيم، خلال حلوله ضيفا على برنامج "عين على البرلمان" الذي ستبثه قناة " PJD TV"  الإلكترونية، يوم غد الجمعة 21 أبريل الجاري، أن كل المكتسبات التي تحققت في إطار الحكومة السابقة، التي ترأسها الأستاذ عبد الإله ابن كيران، سيتم الاحتفاظ بها وتطويرها، فضلا عن الاستمرار في تطبيق البرامج الاجتماعية، والاستراتيجيات القطاعية الكبرى التي بدأتها الحكومة السابقة.

وأضاف يتيم، أن كل البرامج الاجتماعية الإصلاحية الايجابية، التي بدأتها الحكومة السابقة، ستكون قاعدة انطلاق للحكومة الحالية، مبرزا أنه سيتم تثمينها والمحافظة على الجوانب الإيجابية فيها، كما سيتم مواصلتها ودعمها وتطويرها ببرامج أخرى إضافية.

وأشار الوزير، إلى أن المحور الاجتماعي حاضر بقوة داخل البرنامج الحكومي، من خلال العمل على العناية بالفئات الضعيفة، إضافة إلى أنه تضمن عدة برامج تنموية تستهدف القضاء على الهشاشة والفوارق الاجتماعية والمجالية.

 

التعليقات

أضف تعليقك