يتيم: لا أحد يستطيع أن يوقف ابن كيران عن الكلام

قراءة : (2508)
يتيم: لا أحد يستطيع أن يوقف ابن كيران عن الكلام
السبت, 17. مارس 2018 - 14:57

في سياق الأنباء التي ترددت في بعض المواقع الإخبارية وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منع الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران من الكلام، خرج القيادي بحزب "المصباح" محمد يتيم لينفي صحة هذه "المزاعم".

وقال النائب الثاني للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، "لا يوجد شخص داخل الحزب أو خارجه يمكن أن يوقف ابن كيران عن الكلام"، مضيفا أن كلامه (ابن كيران) أو صمته هو راجع لتقديره وقراره الشخصي، وذلك لا يمنع أننا قد نتفق أو نختلف مع ما يقوله أو يصرح به، يردف ذات المتحدث.

وتابع يتيم، في حوار نشره اليوم السبت، موقع "تل كيل بالعربي"، "لست في حاجة إلى الحديث عن شخصية وكاريزما الأستاذ بن كيران ودوره في بناء الحزب، وقبل الحزب دوره في بناء الحركة، وفي التحولات والمسارات الكبرى لتطورهما"، معتبرا أن شخصية مثل بن كيران لا يمكن أن يجود بها الزمان لحزب سياسي في نفس المرحلة.

وقال عضو "أمانة المصباح": نحن لسنا حزبا ستالينيا حتى يمنع أعضاؤه من الكلام، مستطردا هذا في حالة إذا كان العضو عضوا عاديا، فكيف إذا كان شخصا من حجم الأستاذ ابن كيران، مؤكدا في السياق ذاته، أن علاقته الشخصية بالأستاذ بن كيران "لم تتغير لأنها مبنية على تقدير واحترام متبادل منذ أن تعارفنا في سنة 1975 إلى يوم الناس هذا".

التعليقات

أضف تعليقك