الحزب بالخارج

التليدي يبرز من الدانمارك عوامل فوز العدالة والتنمية في استحقاقات 07 أكتوبر

قراءة : (727)
التليدي يبرز من الدانمارك عوامل فوز العدالة والتنمية في استحقاقات 07 أكتوبر
الثلاثاء, نوفمبر 1, 2016 - 17:17

أكد المحلل السياسي بلال التليدي، أن تجربة العدالة والتنمية ووضوح خطابه السياسي، وحسن تواصله مع الشعب، والإنجازات التي تحققت، ودفاعه المستميت على مصالح الوطن أدت إلى انتصاره في انتخابات 7 أكتوبر.

وقال التليدي، في كلمته خلال الحفل الذي نظمته جمعية مغرب التنمية فرع الدانمارك يوم السبت 29 أكتوبر بمقر الجمعية بكوبنهاكن، إن "مقاومة كل المشاريع التي كانت تستهدف شعبية العدالة والتنمية، كان له أثر معكوس لصالح الزيادة في منسوب شعبية هذا الحزب".

ورجح التليدي، أن تكون حكومة اقتراع 7 أكتوبر أقوى من حكومة النسخة الثانية، مستبعدا خيار الفشل في تشكيل الحكومة، معللا ذلك بعدم قدرة الجميع على تحمل أزمة سياسية أو انتخابات سابقة لأوانها.

وقبل ذلك، تطرق مسؤول الفرع بالدانمارك، الحسين الغيوان لدلالات انتصار حزب العدالة والتنمية. وأشاد بجهود أعضاء الحزب بالدانمارك، وبالمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية، مجددا طلبه للسلطات المعنية بتمكين المغاربة من المشاركة في الانتخابات وعدم التعامل معهم كمواطنين من الدرجة الثانية.

هذا وعرف الحفل باقات فنية قدمها شباب مغرب التنمية وأطفاله، وشهادات حية من يوميات مشاركة مناضلي الحزب في الخارج في الحملة الانتخابية.

 

التعليقات

أضف تعليقك