مراكش آسفي

العيشي يؤكد وفاء "العدالة والتنمية" لساكنة أسفي

قراءة : (231)
العيشي يؤكد وفاء "العدالة والتنمية" لساكنة أسفي
السبت, مايو 12, 2018 - 20:39

أكد محمد العيشي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بآسفي،  قوة الحزب التنظيمية والسياسية وقدرته في القيام بدوره في التكوين والتأطير وتتبع قضايا الشأن العام، فضلا عن قدرته الفعالة في تعزيز التواصل الخارجي مع ساكنة أسفي.

وأضاف العيشي، اليوم السبت 12 ماي الجاري، في كلمة افتتاحية أثناء ترؤسه أشغال المؤتمر المحلي الرابع لحزب العدالة والتنمية لأسفي، أن حزب العدالة والتنمية وفي لالتزاماته مع ساكنة المدينة في النهوض بآسفي والارتقاء بها، ومواجهة لوبي الفساد والاستبداد والمال الحرام، رغم محاولات العرقلة والتعطيل من قبل جيوب مقاومة الإصلاح التي ألفت أن تغتني وتسترزق على حساب جيوب المواطنين المقهورين.

في مقابل ذلك، دعا العيشي، عموم المؤتمرات والمؤتمرين إلى توحيد الصف ومواجهة مختلف التحديات والاكراهات من أجل عمل جماعي ناجح يروم تعزيز تجربة الإصلاح التي يقودها حزب العدالة والتنمية وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية، والنهوض بمدينة أسفي وساكنتها على كافة المستويات.

وبعدما نوه العيشي، بأداء حزبه الذي يترأس مجلس مدينة آسفي إلى جانب حليفه في التسيير حزب الاستقلال، دعا إلى إنجاح مختلف الاستحقاقات القادمة والعمل على إنجاح ورش الحوار الداخلي الذي أطلقته الأمانة العامة للحزب من أجل تجويد أداء الحزب وتثمين المكتسبات ومواجهة التحديات ومواصلة الإصلاحات وتعزيز البناء الديمقراطي بتعاون مع كل الغيورين.

التعليقات

أضف تعليقك