سوس ماسة

المالوكي يكذب افتراءات بخصوص التخلي عن مشاريع تنموية بأكادير

المالوكي يكذب افتراءات بخصوص التخلي عن مشاريع تنموية بأكادير
الاثنين, يوليو 10, 2017 - 11:41
عبدالله العـسري
قراءة : (593)

 نفى صالح المالوكي، رئيس المجلس الجماعي لأكادير، جملة من الافتراءات التي روجها أحد الصحفيين، منها أن جماعة أكادير تخلت عن أكاديمية الرياضة، مؤكدا أن الصحفي لم يكلف نفسه عناء البحث بمجلس الجهة لاكتشاف الطرف الأساسي الذي تخلى عن المشروع.

وتساءل المالوكي، في تدوينة له على صفحته في الفايسبوك، قائلا : "عندما تغمس الأقلام المأجورة في محبرة المغالطة والبهتان، أليس من مهنية الصحافة أن تذكر الإيجابيات و السلبيات ؟ أليس من المهنية أن نسمع الرأي الآخر؟".

وفي سياق آخر، أورد ذات الصحفي، أن مشروع واجهة الحسن الثاني كان مع جمعية أصدقاء المستشفى، فيما الصحيح، حسب المالوكي،  هو أن هناك مبدأ القيام بشراكة مع مؤسسة الجنوب، وأن المجلس صوت على طلب اقتناء العقار الأربعاء الماضي.

وأكد رئيس المجلس الجماعي لأكادير، أن المجلس الجديد، أنجز في بضعة أشهر آلاف الأمتار من التزفيت والتبليط في الأحياء، وقام  بطفرة متقدمة في التزين والصباغة والمساحات الخضراء، ناهيك عن جملة من التدابير في قسم التعمير والتي أزاحت كثيرا من المشاكل السابقة، إضافة إلى الدعم غير المسبوق للثقافة وأهلها بالمدينة، ومبادرات اجتماعية نوعية يشهد بها المنصفون .

ونوه المالوكي، بأقلام صحفية، قال إنها تحترم نفسها وتكتب بموضوعية وتنتقد بموضوعية، وبالمقابل استهجن في تدوينته الأقلام المأجورة، قائلا : "هناك أقلام أخرى متخصصة في التحامل وقلب الحقائق، وخصوصا عندما نقترب من استحقاق انتخابي حيث تركب الحمى بعض الجهات فتحرك سمفونية البهتان لكن هيهات..أنسي هؤلاء أن الشعب المغربي ذكي يرى ويسمع؟".

 
 

التعليقات

أضف تعليقك