الرباط سلا القنيطرة

الناصري: المؤتمر الوطني الثامن حفظ تماسك الحزب وعزز مصداقيته

الاثنين, ديسمبر 18, 2017 - 12:37
الناصري: المؤتمر الوطني الثامن حفظ تماسك الحزب وعزز مصداقيته
محمد أمين الجوهري
قراءة : (470)

أكد نوفل الناصري، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن المؤتمر الوطني الثامن للحزب حفظ تماسك الحزب الداخلي وعزز مصداقيته الخارجية وانتصر للديمقراطية الداخلية، مخيبا آمال وتوقعات الخصوم.

وأوضح الناصري، خلال أشغال اللجنة الإقليمية الموسعة لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم القنيطرة مساء أمس الأحد 17 دجنبر 2017، والتي خصصت لمناقشة آفاق ومستقبل حزب العدالة والتنمية بعد محطة المؤتمر الوطني الأخير، أن الحزب يعيش لحظة اختلاف في القراءة والرؤية السياسية بين أعضائه ومناضليه، مشيرا إلى أن هذا الاختلاف سبق للحزب أن شهده سنة 2011 بعد خروج حركة 20 فبراير، لكن سرعان ما تم تدبيره ولم يكن له أي وقع أو تأثير سلبي على مسار الحزب.

وأشار الناصري إلى أن الأمانة العامة الجديدة للحزب بقيادة سعد الدين العثماني عازمة على إطلاق الحوار الوطني، وتعزيز التواصل الداخلي والتأطير الخارجي، من أجل توحيد الرؤى والخروج بقراءة جماعية للمرحلة لتجاوز الغموض الحاصل، داعيا إلى ضرورة مساندة ودعم عمل الحكومة وتسويق إنجازاتها.

وأشار الناصري إلى أن الحكومة الحالية، بقيادة العثماني، تتوفرعلى عزيمة ورؤيا واضحة لمواصلة الإصلاحات التي انطلقت على يد عبد الإله بن كيران، كما استطاعت أن تحقق في ظرف وجيز مجموعة من الانجازات الكبرى رغم كل الصعوبات والعراقل.

بدورها أعلنت اللجنة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم القنيطرة عن دعمها ومساندتها للعمل الحكومي، وانخراطها في كل المبادرات الجادة التي من شأنها توحيد ورص الصف الداخلي للحزب، وترسيخ ثقة المغاربة في مشروع العدالة والتنمية.

التعليقات

أضف تعليقك