سوس ماسة

جماعة أكادير تخرج عن صمتها بخصوص "طرد عامل إنعاش"

جماعة أكادير تخرج عن صمتها بخصوص "طرد عامل إنعاش"
الجمعة, يوليو 14, 2017 - 17:19
محمد الطالبي
قراءة : (1840)

قال محمد باكيري، نائب رئيس مجلس جماعة أكادير، إن توقيف عامل إنعاش يعمل لفائدة الجماعة، جاء "بقرار من مكتب المجلس، بعد أن أهان أعضاءه وبعض الأطر الإدارية بالمجلس".

وأضاف باكيري، في تصريح لــ pjd.ma، أن هذا التوقيف "لا يتعلق بالتضييق على الحريات النقابية، وأن الحق النقابي مكفول باعتباره حقا دستوريا"، مردفا أن العمل النقابي، "مقدر ومحترم وعنده أهميته".

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن المجلس الجماعي، ليس لديه أي مشكل مع العاملين والموظفين بالمجلس، قائلا: "ليس لدينا أي مشاكل مع الموظفين والعاملين بالمجلس، بالعكس، ما قمنا به منذ أن تولينا مهام تسيير المجلس مهم من أجل أن يقدموا خدمة عمومية جيدة للمواطنين".

وأكد باكيري، أن هناك مجموعة من الإجراءات التي قام بها المجلس من بينها "حل مشكل العمارة "باء" بمنطقة أنزا، ومشكل الدور السكنية التجزئة الحسنية، وتفويت البقع من الملك الجماعي الخاص لفائدة جمعية أطر الجماعة".

وتابع أن المجلس قام أيضا بــ"تحريك ملف  تجزئة المستقبل بالدشيرة لفائدة أزيد من 500 موظف بالجماعة، وقدم دعما ماديا مهما لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة أكادير"، إضافة إلى " تنظيم مجموعة من الأنشطة الاجتماعية الموجهة لفائدة عمال الإنعاش بما فيها عدد من الحملات الطبية وغيرها".

التعليقات

أضف تعليقك