الحزب بالخارج

مصباح الدانمارك ينخرط في الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية

مصباح الدانمارك ينخرط في الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية
الاثنين, أكتوبر 3, 2016 - 18:22
من الدانمارك: يونس الملياري

تجاوبا مع حملة حزب العدالة والتنمية في المغرب نظم مصباح الدانمارك لقاء إشعاعيا يوم أمس الأحد 2 أكتوبر 2016 حضره العديد من مغاربة الدانمارك المتعاطفين مع الحزب. وعرف اللقاء عرض وصلات تعريفية لحملة العدالة والتنمية بالمغرب، وببرنامجه الانتخابي والانجازات التي تحققت.

واستمع الحضور إلى مقتطف من كلمة الأمين العام للحزب عبد الإله ابن كيران،  في مهرجان انطلاق الحملة الانتخابية في الرباط. كما تم عرض كلمة عزير رباح، عضو  الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الذي أكد على البرنامج الانتخابي والإنجازات الكبيرة التي حققها الحزب في قيادته للحكومة.

ومن جهته،  أكد الحسين الغيوان ، عضو لجنة مغاربة العالم بحزب العدالة والتنمية، وكاتب الفرع المحلي للحزب بالدانمارك، على أهمية هذا الاستحقاق التاريخي، لأن المعركة حسبه ليست معركة برامج فقط، بل هي معركة استكمال البناء الديمقراطي ومواصلة الإصلاح  أو النكوص بالبلاد إلى زمن التحكم وتوسيع دائرة الفساد.

وأشار الغيوان، إلى أن مشاركة مغاربة الدانمارك ستكون كثيفة في الانتخابات، مضيفا أن "أعداد المغاربة في الدانمارك الذين أرسلوا وكالات التصويت أكثر بكثير من الذين أرسلوها قبل انتخابات شتنبر 2015".

التعليقات

أضف تعليقك