الحزب بالخارج

"مغرب التنمية" بالدنمارك تدعم تأجيل مؤتمر "المصباح" وتثمن إشراك مغاربة العالم في لوائح الحزب الانتخابية

"مغرب التنمية" بالدنمارك تدعم تأجيل مؤتمر "المصباح" وتثمن إشراك مغاربة العالم في لوائح الحزب الانتخابية
الاثنين, يونيو 6, 2016 - 11:00
يونس ملياري

أكد الحسين الغيوان، رئيس مكتب جمعية مغرب التنمية بالدنمارك، دعم  الجمعية لمشروع تأجيل المؤتمر الوطني العادي لحزب العدالة والتنمية، مع الإشادة بخطوة الحزب في إشراك مغاربة العالم في لائحته الوطنية للانتخابات التشريعية المقبلة.

وعبر الغيوان، في كلمته الافتتاحية خلال اللقاء الشهري الذي عقدته جمعية مغرب التنمية أمس الأحد 5 يونيو 2016، عن مدى اعتزاز الجمعية ودعمها الكامل لقرار تأجيل المؤتمر الوطني العادي "الذي يصب في مصلحة الحزب العليا"، مشيرا إلى الخطوة النوعية التي أقدم عليها الحزب بإشراكه لمغاربة العالم في لائحته الوطنية التي سيتقدم بها للانتخابات التشريعية المقبلة، وإلى تداعياتها الإيجابية في دعم المشروع الديمقراطي ببلدنا.

وفي نفس السياق، دعا يونس ملياري، المسؤول الإعلامي لجمعية مغرب التنمية بالدنمارك، إلى التجنيد والاستعداد الكامل لجميع الأعضاء من أجل دعم حملة الانتخابات التشريعية المقبلة، من خلال تعبئة مغاربة الدنمارك للمشاركة الفعالة، بما تتيحه آليات وسبل الترشيح والتصويت.

وعبر عدد كبير من الحضور، خلال ذات اللقاء، عن نواياهم في تنظيم رحلة إلى الوطن بغرض ممارسة حقهم في التصويت، إبرازا منهم للروح الوطنية وتضحياتهم من أجل دعم التجربة الديمقراطية التي يحتدى بها المغرب وسط الدول النامية، وكذلك من أجل التصدي لمحاولات إرجاع البلد إلى عهد التحكم السياسي.

التعليقات

أضف تعليقك