الحزب بالخارج

"مغرب التنمية" تبرز إنجازاتها وتصادق على برنامجها السنوي

"مغرب التنمية" تبرز إنجازاتها وتصادق على برنامجها السنوي
الاثنين, ديسمبر 5, 2016 - 13:41

عقدت جمعية "مغرب التنمية" فرع الدنمارك، التابعة لحزب العدالة والتنمية، يوم الأحد 4 دجنبر2016 جمعها السنوي بحضور جل أعضائها، حيث تم تقييم كافة المحطات المتنوعة التي تضمنها برنامج عملها لهذا العام، وذلك بتسليط الضوء، على الإنجازات التي تحققت مع الوقوف عند بعض الإخفاقات لتداركها خلال وضع البرنامج السنوي المقبل.

وفي هذا الإطار،  قدم الحسين الغيوان، رئيس مكتب الجمعية عرضا مفصلا، أبرز من خلاله مدى نجاح الجمعية في عكس رؤية عمل الحزب في الخارج في جل نشاطاتها، معتبرا ذلك إنجازا مؤسساتيا وتنظيميا يجب تثمينه وترسيخه في الأداء التنظيمي والتطبيقي لعمل الجمعية.

وربط الغيوان، نجاح الجمعية بمدى التزامها بالعمل المؤسساتي والمنهج الديموقراطي في التعامل مع كل التحديات التنظيمية واللوجيستيكية، للنشاطات المصادق عليها في البرنامج السنوي، مشيرا إلى الصعوبات والتحديات التي واجهتها الجمعية، في مباشرة بعض الأوراش التي استعصى عليها تحقيقها وذلك لظروف عايشها بلدنا قبل وخلال الحملة الإنتخابية ل 7 أكتوبر الماضي.

من جانبه، قدم مصطفى برادة المسؤول المالي للجمعية، عرضا توضيحيا حول الوضعية المالية للجمعية، دعا من خلاله إلى ضرورة التفكير في إيجاد موارد مختلفة دون الإعتماد فقط على انخراطات الأعضاء.

كما عرف اللقاء، تقديم التقرير الإعلامي من طرف يونس ملياري المسؤول الإعلامي  الذي أكد على أهمية تطوير هذا الورش وتجويد أدائه من خلال استغلال التقنيات الحديثة، دعيا في السياق ذاته، إلى تشكيل لجنة مختصة ترعى شؤون الإعلام وحاجياته، وإلى توفير مجالات التكوين لتعزيز وتقوية خبرات ومهارات المسؤولين في هذا المجال.

إلى ذلك صادق أعضاء الجمعية على البرنامج السنوي 2017، حيث تم التركيز من خلاله على أهمية تجويد المحاور والنشاطات التي تعكس رؤية عمل الحزب بالخارج وتحقق الأهداف المنشودة وإن كان عددها قليلا.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك