الشرق

هذه حقيقة عضو "البيجيدي" المتابع بتهم التزوير والنصب والاحتيال

هذه حقيقة عضو "البيجيدي" المتابع بتهم التزوير والنصب والاحتيال
الثلاثاء, أبريل 18, 2017 - 18:06
محمد شلاي
قراءة : (1254)

نفى رشيد شتواني، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بوجدة، أن يكون العضو الجماعي المتابع في قضايا تزوير ونصب واحتيال منتميا لـ"المصباح"، مفندا بذلك كل ما دبجته "آخر ساعة"، في عددها الصادر اليوم 18 أبريل 2017، بخصوص انتماء المتهم لحزب العدالة والتنمية.

وأضاف شتواني، في اتصال هاتفي مع pjd.ma، أن الشخص المعني نجح باسم العدالة والتنمية في انتخابات 4 شتنبر 2015، لكنه قرر بعد ذلك الالتحاق بـ"البام"، والتصويت ضد مرشح "المصباح" لرئاسة مجلس جماعة وجدة.

وتابع شتواني، أن المحكمة الإدارية بوجدة قضت بعزل المستشار المعني وتجريده من عضويته بالمجلس نظرا لتخليه عن انتمائه الحزبي وترحاله السياسي نحو حزب "الجرار"، مضيفا أنه "تعذر تبليغه بالحكم الابتدائي نظرا لفراره وتواريه عن الأنظار بعد تورطه في القضايا المتابع بها حاليا".

ودعا شتواني، بهذه المناسبة السلطات المعنية إلى تنفيذ أحكام التجريد من العضوية بالنسبة لهذا العضو بعد انقضاء الآجال القانونية لاستئناف الحكم الابتدائي وهو ما يجعل الحكم نهائيا، وكذا بالنسبة لعضو آخر التحق أيضا بـ"الجرار"، والذي أيدت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط حكم ابتدائية وجدة  بتجريده أيضا من عضوية جماعة وجدة.

 

التعليقات

أضف تعليقك