هذه حقيقة "مسطرة عزل" رئيس جماعة الصخيرات

قراءة : (6268)
هذه حقيقة "مسطرة عزل" رئيس جماعة الصخيرات
السبت, أغسطس 12, 2017 - 15:12

نفى مولاي أحمد فاقيهي، رئيس جماعة الصخيرات، ما أثارته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص "مباشرة عامل الصخيرات تمارة لمسطرة عزله من رئاسة الجماعة"، مؤكدا أن ما نقلته هذه المنابر "محض كذب وافتراء، ولا أساس له من الصحة".

وأوضح فاقيهي، في تصريح لـ pjd.ma أن "الصحفي الذي نشر المادة التي أوردت هذه الإشاعة، يشتغل مع المعارضة، ويتحين أي شيء لتحويره بالشكل الذي تريده الأخيرة"، وتابع أن "ما توصلت به بالتحديد هو إرسالية من العمالة تتعلق بشكوى تقدمت بها المعارضة تتعلق بتأخر إرسال محضر دورة فبراير خارج أجل 15 يوميا المنصوص عليها قانونيا"، منبها إلى أن هذه الرسالة تطلب توضيحات فقط، وليس ما تم نشره من أخبار غير صحيحة.

ونبه فاقيهي، إلى أن دورة فبراير الأخيرة كانت فيها 25 نقطة، تمت مناقشتها في خمس جلسات، وكل جلسة في 6 ساعات، أي ما مجموعه 30 ساعة، مردفا أنه "من الصعوبة بمكان أن يستطيع موظف واحد مكلف بالكتابة مجاراة كل ما يقال أو يتداول"، وعليه، يؤكد المتحدث ذاته، "طالبنا بتصوير الجلسات لتسهيل مهمة الكتابة، لكن وهذا مما يثير الاستغراب، رفضت المعارضة المقترح".

وكشف رئيس الجماعة، أن كتابة المجلس استغرقت شهرا كاملا لكتابة المحضر، مبينا أنه "قبل توصلي به، كنا قد تجاوزنا المهلة المحددة، ثم احتجت لحوالي 18 يوما لقراءة المحضر كاملا وبالتدقيق، وهو الذي كان في أزيد من مائة صفحة".

إلى ذلك، أشار فاقيهي، إلى أن "البلطجة" التي تقوم بها المعارضة، خلال أشغال عدد من الجلسات، وكل أشكال العراقيل التي تضعها أمام عمل الأغلبية، لن يثني الأغلبية وحزب العدالة والتنمية عن القيام بدورهم الكامل في خدمة الساكنة المحلية والاستجابة لتطلعاتها

التعليقات

أضف تعليقك