العدالة والتنيمة يتواصل مع مناضليه بمنطقة أولاد بورحمة اقليم القنيطرة

محمد أمين الجواهري

استمرارا لسياسته التواصلية التي ينهجها حزب العدالة والتنمية، عقدت الكتابة الاقليمية للحزب لقاء تواصليا مع أعضاء الحزب بأولاد بورحمة اقليم القنيطرة.

وفي هذا السياق، أكد محمد الحرفاوي، الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم القنيطرة، أن العدالة والتنمية يسعى من خلال سياسة الانفتاح الى  استقطاب رجال ونساء يتمتعون بالكفاءة والنزاهة والمصداقية.

وأبرز الحرفاوي خلال اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الاقليمية للحزب بالقنيطرة مع أعضاء اللجنة المحلية بأولاد بورحمة جماعة عامر السفلية  بمقرالكتابة الاقليمية بالقنيطرة يوم الخميس 11 شتنبر 2014 مجموعة من المنجزات الكبرى  والأوراش الاصلاحية التي باشرتها الحكومة  في الدفع بعجلة التنمية ومحاربة الفساد.

وأوضح  الكاتب الاقليمي، أن الحزب مقبل على محك الاستحقاقات الانتخابية المقبلة  في ظل دستور جديد، داعيا مناضلي الحزب الى الإعداد الجيد والمحكم  لهذه المحطة وبدل المزيد من الجهد والعطاء وتقوية الصف الداخلي ووحدة البناء.

إلى ذلك اختتم اللقاء بمداخلات الحاضرين الذين قاموا بطرح مجموعة من المشاكل التي تعاني منها منطقة أولاد بورحمة من قبيل الماء والكهرباء  والانارة العمومية والنقل، مؤكدين على دعمهم الدائم والمتواصل لحزب العدالة والتنمية، ولهذه التجربة الحكومية الرائدة .

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.