النقيب بنعمرو يكشف لـــ “PJD MA” خلفيات تقديمه عريضة شعبية للمطالبة بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني

وضع النقيب عبد الرحمان بنعمرو، طلب لقاء لتسليم عريضة شعبية للمطالبة بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، لدى مكتب رئيس الحكومة عزيز أخنوش.
وقال النقيب بنعمرو وكيل العريضة الشعبية للمطالبة بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ضمن الطلب الذي توصل به pjd.ma، رئيس الحكومة بالإسراع بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ووضع حد لكل أشكال العلاقات معه، لا سيما وقد تأكد صحة موقف الشعب المغربي الرافض للتطبيع مع المجازر اليومية وجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في حق آلاف الأطفال والنساء والشيوخ الفلسطينيين، الذين يتم ذبحهم في مشاهد وحشية ما انفكت تهز العالم كله يوميا منذ ثلاثة أشهر.
وفي تصريح لـpjd.ma قال النقيب بنعمرو، إن مواقف جميع القوى التقدمية والوطنية والإسلامية والعربية كانت ومازالت مع القضية الفلسطينية، لأنها قضية حق ومشروعية، ولأن الكيان الصهيوني خُلق خلقا من طرف القوى الإمبريالية والرأسمالية هدفه هو إضعاف الدول العربية دعائيا وسياسيا وسلاحيا.
وأوضح ضمن التصريح ذاته، أن هذا الضعف وراءه عدة أغراض وأهداف في مقدمتها استمرار إضعاف العالم العربي من أجل الوصول واستغلال ثرواته الاقتصادية، وجعله تحت إمرة الإمبريالية لتحقيق مراميها التي تدور دائما حول مصالحها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.