العدالة والتنمية يعلن موقفه الرسمي من “المقاطعة”

عبد الرزاق العسلاني

عبّر حزب العدالة والتنمية، بخصوص حملة المقاطعة، عن قناعته الراسخة وإيمانه العميق بحق المواطنين والمواطنات في التعبير بحرية ومسؤولية عن اختياراتهم ومطالبهم، مشيرا إلى أن التفاعل الشعبي مع السياسات العمومية والقطاعية “لمن شأنه أن يعود في النهاية بالنفع والفائدة على المواطن المعني الأول والأخير بتلك السياسات”.

وأشار حزب العدالة والتنمية، في بيان له عقب الاجتماع العادي الذي عقدته الأمانة العامة للحزب يوم الإثنين 14 ماي 2018 برئاسة الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني، إلى ضرورة مواصلة الحكومة الإنصات لهموم المواطنين والتفاعل مع انشغالاتهم المشروعة وتعزيز حسن التواصل الفعال معهم وفي الوقت المناسب.

وأكّد الحزب، بحسب البيان الذي توصّل pjd.ma بنسخة منه، أنه سيبقى دائما، كما عهده المغاربة، مدافعا أمينا عن المصالح العليا للوطن والمصالح المشروعة للمواطنين والمواطنات، متخذا من أجل ذلك المواقف الضرورية بكل وضوح ومسؤولية.

البيان ذاته نوه في هذا السياق “بما حققته بلادنا من مكتسبات في مجال صون الحقوق والحريات”، داعيا الجميع، كل من موقعه، إلى الحفاظ على تلك المكتسبات “بما يعزز صورة بلادنا وجاذبية نموذجها المتفرد في المنطقة”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.