حملة المصباح بمولاي يعقوب تتواصل مع المواطنين بسوق أربعاء ولاد جامع

قراءة : (1813)

02-10-13
أكد خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن المواطن المغربي لم يعد يبيع صوته، لأن "المغاربة عاقوا وفاقوا وعرفوا اللعبة مزيان ويحتاجون لمرشح لا يخونهم ولا يسرقهم".
وأوضح البوقرعي خلال حديثه مع المواطنين بالسوق الأسبوعي أربعاء ولاد جامع بجماعة العجاجرة صباح يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2013، أن مرشح المصباح بمولاي يعقوب لم يتغير بعد نجاحه في الانتخابات التشريعية السابقة، بل استمر في تواصله المباشر مع المواطنين عكس المرشحين الذي يقطعون كل علاقات التواصل مع المواطنين بمجرد نجاحهم والدليل على ذلك –يضيف البوقرعي- "هو تنقلهم من حزب إلى حزب أخر".


وأبرز عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أنه حتى ولو لم ينجح العدالة والتنمية في الفوز بهذا المقعد، فإنه سيظل دائما في خدمة المواطنين، مؤكدا على أن الحزب جاء لكي يعطي مفهوما جديدا للسياسية، يكون فيه المغاربة أحرار في التعبير عن أصواتهم.


من جهته، كشف محمد سالم البيهي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، مدى التأثير الإيجابي للأسئلة التي طرحها محمد يوسف في مجلس النواب على بعض الدواوير بالمنطقة، مبينا ما حققته هذه الأسئلة من إيجابيات على المنطقة.


 ودعا البيهي الناخبين شبابا ونساء وشيوخا إلى التصويت المكثف على مرشح حزب المصباح من أجل قطع الطريق على سماسرة الانتخابات.