كتابة إقليمية جديدة لحزب العدالة والتنمية بالدرويش

13.11.08

التألم الجمع العام التأسيسي للكتابة الإقليمية لحزب العالة والتنمية، يوم السبت 02 نونبر الجاري، بإقليم الدريوش، تحت شعار “استكمال الهيكلة التنظيمية دعم لمشروع الإصلاح”.

وخلال افتتاح أشغال المؤتمر التأسيسي، تحدث الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، عبد الله هامل، عن أهمية تشكيل كتابة جديدة بالدريوش،  معتبرا أن عمل حزب العدالة والتنمية، “بمثابة صدقة جارية تروم خدمة الوطن والمساهمة في الإصلاح والتنمية”، داعيا أبناء المنطقة إلى الانخراط في مسلسل الإصلاح الذي تشهده بلادنا من خلال العمل السياسي واليقظة الاجتماعية”.

 وأبرز هامل الدور الذي يقوم به الحزب في التواصل المستمر، والفعال مع المواطنين،  تفاديا للأخطاء التي وقعت فيها الأحزاب الأخرى التي تركت المواطن يصارع المشاكل لوحده بعد ما تربعوا على كراسي المسؤولية. 

وأضاف “إن إقليم الدريوش يعاني من عدة مشاكل تتمثل أساسا في  النقص الكبير في البنيات التحتية، مما يجعله بحاجة ملحة إلى تضافر الجهود بين كل الفاعلين الحقيقيين من ذوي النوايا الحسنة، و تملك الإرادة الفعالة للنهوض بأوضاع الإقليم”، داعيا أعضاء الكتابة الجديدة والمنخرطين إلى الانكباب على تنظيم دورات تكوينية لفهم توجهات ومبادئ حزب العدالة  والتنمية،  لأن هذا الحزب لا يشبه الاحزاب في الكثير من الأمور التنظيمية لكونه محكوم بقوانين داخلية تفرض الانضباط الصارم.

إلى ذلك، أسفرت عملية تشكيلة الكتابة الجديدة، عن  انتخاب محمد لحـــرش، كاتبا إقليميا، ومحمد اليعقوبي نائبه، وعــزيـز السـامي، وسعيدة موسى ايخلف، وخالد السعليتي، وعزيزة لسعل، ولــمو بومدين، ومبارك بوغرارة، أعضاء بالكتابة الإقليمية الجديدة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.