على هامش لقاء المجلس الإقليمي لبني ملال إشادة كبيرة بالتسيير الجيد بقصبة تادلة

قراءة : (40)

13.11.09

على هامش انعقاد لقاء المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم بني ملال في نسخته الثانية، أكد الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم بني ملال، عبد الواحد دحان بودحين، أن أعضاء الحزب بالإقليم راضون كثيرا على الأداء الذي حققه تسيير الحزب لجماعة قصبة تادلة. ذات الكاتب الإقليمي أكد لــ pjd.ma أن التطور الذي عرفه تسيير قصبة تادلة تؤكده الأرقام، مفيدا أن الجماعة لما تحمل تسييرها حزب العدالة والتنمية لأول مرة لم تكن تتجاوز مداخيلها 2.4 مليار سنتيم، والآن أصبحت مداخيلها الذاتية تصل إلى 6 ملايير.

أما المداخيل الإضافية التي تم اكتسابها عن طريق الانفتاح والعلاقات والشراكات التي قام بها الرئيس فوصلت إلى 12 مليار، يقول ذات المتحدث. فضلا عن ذلك، أكد المتحدث أن الجماعتين الأخريين وهما جماعة فمودي وتاكديرت القرويتين فيسير التدبير فيهما بشكل حثيث نحو الأحسن.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب العدالة والتنمية ببني ملال يسير 3 جماعات، بينما يصطف في صف المعارضة بالمجلس البلدي لبني ملال.

وأشار الكاتب الإقليمي إلى أن المجلس البلدي لبني ملال سبق أن سجل بشأنه المجلس الأعلى للحسابات عددا من الخروقات والتجاوزات في التدبير، مطالبا الجهات المعنية بتحريك مسطرة المتابعة بشأن الخروقات التي وردت في تقرير المجلس الأعلى للحسابات.  

إلى ذلك، ناقش لقاء المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم بني ملال المنعقد يوم الأحد 03 نونبر 2013 عددا من القضايا لترسيخ فعل التواصل بين مناضلي الحزب بالإقليم. وناقش اللقاء قضية الصحراء المغربية بمناسبة المسيرة الخضراء، مشيدين بمضمون الخطاب الملكي وما برزه بشأن القضية.

كما تم عرض منهجية إعداد البرنامج السنوي للموسم. وتم عرض البرنامج السنوي، والميزانية السنوية وتمت المصادقة عليهما.

يونس منقادي/ ع.حيدة