عبد المالك لكحيلي رئيسا لفريق مستشاري حزب “المصباح” بمجلس البيضاء

 >

20-11-13
انتخب الجمع العام لمستشاري حزب العدالة والتنمية بمجلس مدينة الدار البيضاء المنعقد يوم الاثنين 18 نونبر الجاري بمقر الكتابة الجهوية بالبيضاء، عبد المالك لكحيلي، رئيسا لفريق مستشاري الحزب بمجلس المدينة.

 الجمع العام الذي انعقد بناء على المادة الأولى للمقرر التنظيمي الخاص بهيكلة عمل منتخبي الحزب، وأشرف عليه عبد الصمد حيكر، الكاتب الجهوي للحزب بالدار البيضاء الكبرى، صادق على محمد امعايط، نائبا لرئيس فريق مستشاري الحزب، وجميلة اوقليلن، مقررة الفريق.

 في هذا الإطار، دعا عبد الصمد حيكر، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة البيضاء الكبرى، إلى مزيد من الانضباط والحضور الفاعل في اللجان والدورات وتكثيف الجهود في معالجة الملفات عبر اللجان الموضوعاتية والحرص على وحدة الصف من خلال الاستمرار في العمل كفريق وتحقيق مزيد من التواصل مع هيآت الحزب وعموم البيضاويين.

إلى ذلك قدم عبد المالك لكحيلي، رئيس الفريق المنتخب، تقريرا مفصلا عن أداء الفريق لسنة 2013، حيث أبرز أن قوة الفريق تكمن في مصداقية عمل أعضائه وانضباطهم وطريقة عملهم المبنية على التشاور واتخاذ القرارات داخل المؤسسات والتعاون مع الهيآت المجالية التي تضع التوجهات العامة للفريق، وكذا نظافة يد الأعضاء الذين يتحملون مسؤوليات داخل أجهزة المجلس التدبيرية وحرصهم على محاربة الفساد والاستبداد وفاء لشعار الحزب خلال الاستحقاقات الماضية.

وأصدر الفريق توصيات للمكتب المنتخب من أجل الرفع من مردودية الفريق لفائدة ساكنة الدار البيضاء، كما كان الجمع العام فرصة لتثمين الخطاب الملكي الذي يعد دعامة قوية لتحقيق التنمية بمدينة الدار البيضاء كي تكون قطبا ماليا يجلب الاستثمارات من خلال تعزيز الديمقراطية المحلية بالرفع من أداء مجالسها المنتخبة وتمكينها من أداء مهامها التنموية انسجاما مع التوجه العام المتمثل في التصميم على مواصلة بتاء الديمقراطية المحلية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.