تحذير من فض التحالف مع العدالة والتنمية بسيدي بنور

 >
13.12.18
شجبت الكتابة المحلية بسيدي بنور لحزب العدالة والتنمية ما سمته المنطق السياسوي المنحط الذي تنهجه بعض مكونات ” الأغلبية ” في المجلس البلدي لسيدي بنور، بعدما عمد رئيس المجلس البلدي بسيدي بنور إلى إدراج ضمن جدول الأعمال للقاء المجلس المقرر الجمعة 20 دجنبر 2013، نقطة تتعلق بإقالة النائبين الثاني والرابع المنتميين لحزب العدالة والتنمية، وإقالة حميد يفيد كممثل للجماعة الحضرية باللجنة التقنية المكلفة بدراسة المشاريع.

وحملت محلية الحزب بسيدي بنور المسؤولية لباقي مكونات الأغلبية  لتبعات  فض التحالف الذي تم توقيعه مع حزب العدالة والتنمية عقب انتخابات 2009 الجماعية.
وأدانت المحلية في بيان لها أصدرته عقب اجتماعها الأسبوعي يومه الاثنين 16 دجنبر 2013 ما سمته المنهج الإقصائي المنحط  الذي تعامل به الداعون والموقعون لهذه القرارات، مؤكدة على  أن هذه القرارات تتعارض مع مقتضيات تخليق الحياة السياسية ونبذ جميع الحسابات السياسوية الضيقة والنهوض بالشأن المحلي.

وأكدت هيئة الحزب على أن هذه القرارات تتعارض مع إرادة المواطنين الذين وضعوا ثقتهم في حزب العدالة والتنمية لتمثيلهم بالمجلس الحضري بسيدي بنور.
ودعت كل الجهات والأطراف المعنية بالعمل الجماعي لتحمل مسؤوليتها فيما ستؤول إليه الأوضاع بالمدينة بسبب مثل هذه القرارات التي وصفتها بالطائشة. مؤكدة أن تحقيق التنمية المحلية رهين بإشراك كافة مكونات المجلس.
ع. حيدة

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.