تطوان: إدعمار ينفي ادعاءات "المساء"

قراءة : (37)

تطوان: إدعمار ينفي ادعاءات "المساء"
12-03-02
نفى محمد إدعمار، رئيس الجماعة الحضرية بتطوان، ما أوردته المساء في عدد يوم الجمعة 02 مارس 2012، بخصوص "ارتفاع عدد الموظفين الأشباح بالجماعة الحضرية بتطوان إلى 239"، مبينا أن هذا الإدعاء مجانب للصواب وللواقع، مؤكدا أن العكس هو الصحيح.
وأضاف إدعمار، أنه منذ تسلم حزب العدالة والتنمية تسيير الشأن المحلي للجماعة الحضرية بتطوان إلى جانب حلفاء الحزب تمكن المجلس البلدي من التحكم في ملف الموظفين الأشباح بشكل كبير، مبرزا أن الدليل على هذه الحقيقة هو أن عدد موظفي الجماعة انتقل من 1800 موظف إلى 1600 موظف، نتيجة تقديم العديد من الموظفين الأشباح لإستقالاتهم من الجماعة.
وفي السياق ذاته، قال إدعمار "إذا كان صاحب المقال يتوفر على لائحة خاصة به تبرز عدد الموظفين الأشباح فليقدمها للمجلس الحضري، ونحن مستعدون لإجراء المسطرة الضرورية من أجل تدقيق هذه الأمور"، مشيرا إلى أنه في انتظار لائحة صاحب المقال "الدقيقة" كان عليه أن يقصد مصالح الجماعة من أجل أن تسلمه لائحة رسمية للموظفين الذين يشتغلون بالجماعة.
وفي موضوع آخر، أبرز إدعمار أنه قبل يومين تمت المصادقة على الحساب الإداري خلال دورة المجلس التي افتتحت بعرض التقرير السنوي لأداء المجلس، مبينا أن التقرير أبرز العديد من الإنجازات المهمة التي أقدم عليها المجلس من قبيل ما حققه سوق الجملة والفواكه لأول مرة في تاريخه من التحصيل المالي.
وقال إدعمار، إن التحالف المسير للمجلس الحضري بالمدينة وكل المستشارين الجماعيين نوهوا بالأداء السنوي لــ 2011 والذي تم في إطار تشاركي، مشيرا إلى أن هذه النتائج المعتبرة هي حصيلة تشارك في تحقيقها كل المتعاقدين داخل الجماعة.

أحمد الزاهي