آيت ورير : شبيبة العدالة والتنمية تتواصل مع برلمانيي الحزب

قراءة : (13)


26-04-12
نظمت شبيبة العدالة والتنمية ببلدية آيت ورير لقاء تواصليا يوم السبت 21 أبريل 2012 بدار الشباب بآيت ورير بإقليم الحوز، مع كل من النواب البرلمانيين عن دائرة مراكش، عمر بن يطو، ويونس بن سليمان، وحسن لغشيم، ومراد الكرش، بالإضافة إلى الكاتب الجهوي للشبيبة بمراكش، يونس الداودي.
وتطرق النواب البرلمانيون في هذا ذات اللقاء التواصلي الذي حضره أعضاء ومتعاطفي حزب العدالة والتنمية وشبيبته وعموم ساكنة المدينة إلى أهمية العمل السياسي وخصوصا العمل الموازي لعمل الحزب من طرف الشباب الذي أثبت أهليته لقيادة التغيير مع الربيع العربي الذي يقوده الشباب.

وأكد المتدخلون أن العمل الشبيبي يعضد ويقوي العمل السياسي ويسمح للشباب بالإقلاع السياسي عن طريق ممارسة العمل السياسي بالتدرج والالتزام وفق مبادئ ومرجعية وأدبيات الحزب، الذي يستهدف تكوين شباب ملتزم جدي خلاق ومبدع ونشيط لأجل المصلحة الكبرى للوطن والأمة.
وحرص المتدخلون على التذكير بأهمية العمل على إنجاح العمل السياسي الشبيبي بالمجال المحلي، وذلك بالعمل الجماعي المتعاون في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك خصوصا العمل الثقافي والتربوي والفني والرياضي والبيئي والتنموي والتوعوي.
كما بسط المتدخلون أهم إنجازات الحكومة والتحديات والإشكالات التي تواجهها خاصة في مجال التشغيل وإدماج الشباب في المحيط الاقتصادي، كما نالت مواضيع الأمازيغية والتعليم وتنزيل الدستور والاستعداد للانتخابات الجماعية المقبلة نصيبا كبيرا في تدخلات البرلمانين.