بوجدور: شبيبة العدالة والتنمية في لقاء تواصلي

قراءة : (64)

12-06-20

عقدت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية ببوجدور مساء يوم الثلاثاء 19 يونيو 2012 لقاء تواصليا مع شباب الإقليم بمقر الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية ببوجدور.

وفي هذا الإطار، أشار عبد الجليل مسروح، الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية ببوجدور، إلى أن "تنظيم هذا اللقاء التواصلي  يندرج في سياق الحملة الوطنية التاسعة التي تنظمها شبيبة العدالة والتنمية تحت شعار شبابنا فرصتنا لبناء مغربنا"، و"يهدف إلى الانفتاح على الطاقات الشابة من أبناء الإقليم وحثها على المشاركة السياسية والانخراط بكل فاعلية في مسلسل مكافحة الفساد والاستبداد بشتى أشكاله".

وتضمن اللقاء التواصلي عرض شريط يبرز حصيلة ومنجزات شبيبة العدالة والتنمية على المستوى الوطني وعرضا لرشيد بازي، عضو مكتب الكتابة الإقليمية للشبيبة، يعُرف بشبيبة العدالة والتنمية، وبأهدافها ووسائلها، كما قدم عبد الرحمان مساوي، عضو مكتب الكتابة الإقليمية للشبيبة، الخطوط العريضة للورقات المنزلة في إطار الحملة التاسعة لشبيبة العدالة والتنمية، مُضيفا "إذا كانت الشبيبة على المستوى الوطني حملت شعار شبابنا فرصتنا لبناء مغربنا، فعلينا أن نرفع نحن شباب بوجدور شعار تحركنا فرصتنا لإنقاذ مدينتنا".

إلى ذلك، قام المشاركون في اللقاء بحملة ببعض شوارع المدينة وزعوا خلالها ورقات الحملة وتواصلوا مع الشباب لحثهم على المشاركة الإيجابية.

هشام رزيك