فاس: إقليمية الحزب تنوه بصدى المؤتمر الوطني السابع للعدالة والتنمية وتدعوا لاستثماره

قراءة : (36)


08-08-12
نوه المشاركون في لقاء تواصلي، نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، الأحد 5 غشت 2012، حول موضوع "المستجدات الوطنية والمحلية"، بالصدى الطيب الذي خلفه المؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية، الذي انعقد في 14 و15 من الشهر المنصرم، ودعوا إلى استثماره على مختلف الأصعدة وعدم الاستجابة إلى الجهات التي تسعى إلى التشويش على نجاح الحزب في استحقاقه الداخلي.


 والمشاركون من أعضاء الكتابات المحلية بالمدينة والهيئات الموازية والمكاتب الإقليمية لهيئات شريكة للحزب بفاس، وبحضور برلمانيي الحزب بالمدينة عبد الله عبدلاوي والهام الوالي، والحسن بومشيطة، وعمر فاسي فهري، بالإضافة إلى الكاتب الاقليمي والبرلماني سعيد بنحميدة، (عبروا) عن دعمهم لتجربة التسيير الحكومي الذي يقوده حزب العدالة والتنمية وعن مساهمتهم في إنجاح التجربة من خلال إجراءات متعددة مثل التقييم والتواصل مع المواطنين.


هذا وحرص المشاركون، من خلال نقاش مستفيض، على تشخيص وضعية مختلف الهيئات المجالية بالمدينة واقتراح حلول لتطوير أدائها وتحقيق أهدافها المسطرة. وناقشوا مواضع حزبية همت تطوير أداء الحزب المؤسساتي والإعلامي ومختلف المستجدات الوطنية تهم بالأساس التسيير الحكومي للحزب.