حليمي كاتبا إقليميا لحزب العدالة والتنمية بسلا

قراءة : (73)


08-10-12
انتخب عز العرب حليمي كاتبا إقليميا لحزب العدالة والتنمية بسلا خلال المؤتمر الإقليمي السادس المنظم يوم الأحد 7 أكتوبر 2012 بسلا، كما صادق أعضاء المؤتمر على عزيز بنبراهيم نائب للكاتب الإقليمي خلال المؤتمر المذكور المنظم تحت شعار"التزام وشراكة من أجل البناء".


صادق المؤتمر أيضا بالأغلبية على كل من  جواد الشفدي، وكريمة بوتخيل، وحليمة شويكة، وبدر النخالي، وميمون الشطيبي، وعزيز هناوي، وكمال الكوشي، وعبدالسلام لوريكة أعضاء بالكتابة الإقليمية للحزب وذلك بعد اقتراحهم من طرف الكاتب الإقليمي الجديد والذي خلف البرلماني عزيز بنبراهيم.


إلى ذلك صادق أعضاء المؤتمرالذي ترأسه العبادلة ماء العينين بصفته عضو بالكتابة الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا زمور زعير(صادق) على التقريرين الأدبي والمالي بالأغلبية المطلقة.
وفي تصريح صحفي عقب انتهاء أشغال المؤتمر وجه عزب العرب حليمي الشكر لأعضاء المؤتمر على ثقتهم في شخصه،  وعلى إنجاحهم كل فترات المؤتمر السادس لحزب العدالة والتنمية بسلا، مبرزا أن مدينة سلا تعيش مشاكل عدة مرتبطة بالأمن والنظافة والتعليم والبنيات التحتية لمختلف الأحياء،وشدد على أن فريق العمل المقبل بالكتابة الإقليمية سينكب على وضع ملفات وفق مخطط يهدف إلى رد الاعتبار للمواطن السلاوي في كل المجالات.

خالد السطي