“مصباح” السمارة يدعو لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الحزب والحكومة

أكد عبد الله بَكُّ، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، أن جولة الحوار الداخلي للحزب على مستوى إقليم مدينة السمارة، أجمعت على أهمية مواجهة الهجمة الإعلامية الشرسة التي يتعرض لها الحزب على مستوى العمل الحكومي والترابي.

وذكر بَكُّ، في تصريح لـ pjd.ma أن الحوار الذي أطر أشغاله كل من نوفل الناصري، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ومحمد لمين ديدة، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء، أمس الأحد، قد أجمع بعد الاستماع إلى العروض والمداخلات، على أن المنجز الحكومي كبير جدا، لكنه يحتاج إلى التسويق الإعلامي الملائم والمناسب.

ونبه المتحدث ذاته، إلى أنه من اللازم التواصل مع عموم المواطنين عبر وصلات إعلامية تُعد بكل اللهجات، بما من شأنه تقريب المنجز الحكومي للعموم، وللأعضاء أيضا، حتى يتمكنوا من التعريف بهذا المنجز والدفاع عنه، دفاعا عن المشروع الإصلاحي لحزب العدالة والتنمية.

هذا وأوضح بَكُّ، إلى أن نسبة الحضور لجلسة الحوار الداخلي بإقليم السمارة، والتي بلغت 65 بالمائة، تشكل نقطة إيجابية جدا على المستوى الداخلي والتنظيمي، وأسهمت في معالجة الإشكالات التي برزت بالإقليم خلال الفترة الأخيرة، وعليه، يقول المسؤول الحزبي الإقليمي، كانت جلسة الحوار الداخلي إضافة نوعية للحزب على مستوى مدينة السمارة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.