انطلاق أشغال الحوار الداخلي بمدينة العيون

انطلقت الأحد 23 يونيو 2019 بمدينة العيون، ندوة الحوار الداخلي الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالعيون، تحت شعار “الحوار الداخلي الإقليمي للرفع من المردودية الحزبية”، أطر أشغالها عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وفي كلمته بالمناسبة، ذكر أفتاتي أن “المصباح” حقق نتائج مهمة خلال مختلف المحطات الانتخابية سواء 2011 أو 2015 أو 2016، مبرزا أن هذه النتائج الايجابية تم تحقيقها أيضا على المستوى الحكومي، سواء خلال حكومة عبد الإله ابن كيران أو الحكومة الحالية، بقيادة سعد الدين العثماني.

وأضاف أفتاتي، أن هذا الانجاز الايجابي المتحصل انتخابيا وحكوميا راجع أساسا إلى عمل الحزب وقياداته، وراجع أيضا إلى ارتفاع منسوب الوعي لدى المواطنين سواء في المدن أو القرى، مشددا على أنه من الواجب على جميع أعضاء حزب العدالة والتنمية العمل على الحفاظ على هذا الوعي وتنميته.

وبعد أن تحدث أفتاتي، عن الإكراهات التي اعتلت تدبير حزب العدالة والتنمية لمرحلة ما عُرف بالبلوكاج، أوضح أن البناء الديمقراطي لن يكون بدون أحزاب قوية تسعى إلى الحفاظ على الجو الديمقراطي والمكتسبات الديمقراطية، خصوصا وأن هناك بعض الأحزاب التي تنشر البؤس وتسعى لعرقلة الجو الديمقراطي.

من جهته، قال إبراهيم الضعيف، الكاتب الإقليمي لحزب “المصباح” بإقليم العيون، إن تنزيل الحوار الداخلي على المستوى الإقليمي هو خطوة مهمة جدا بالنسبة للحزب، معتبرا أنه يعتبر محطة مهمة للنقاش والتداول في القضايا التي تهم الحزب منذ الانتخابات التشريعية الأخيرة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.