العثماني يدعو لمواجهة حملات تبخيس العمل الحكومي

العثماني يدعو لمواجهة حملات تبخيس العمل الحكومي
الثلاثاء, 24. سبتمبر 2019 - 11:26

استعرض الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أهم  الانجازات التي تحققت خلال الولاية الحكومية الحالية، مشيرا إلى أبرز النصوص القانونية التي تم إخراجها خاصة تلك التي تهم الجوانب الاجتماعية وتحسين حياة المواطنين.

جاء ذلك، خلال لقاء تواصلي، نظمته نهاية الأسبوع الماضي، الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط، بمناسبة افتتاح الموسم السياسي الجديد.

ودعا العثماني، أعضاء الحزب إلى ضرورة الاطلاع على هذه الانجازات والتعريف بها لدى المواطنين لمواجهة حملات التبخيس التي تستهدف العمل الحكومي.

وتوقف أمين عام حزب "المصباح"، عند مجموعة من القضايا التنظيمية، ونوه بالدينامية التي يعرفها الحزب وهيئاته ولعل آخرها عقد المؤتمر التأسيسي لمؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب للفكر والدراسات، والتي شرفها جلالة الملك بتوجيه رسالة سامية للمشاركين في مؤتمرها.

إلى ذلك، تفاعل العثماني، خلال هذا اللقاء، الذي عرف حضور النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، وعضو أمانة "المصباح" لحسن الداودي، مع أسئلة أعضاء الحزب بالرباط، ومداخلاتهم بخصوص مجموعة من القضايا التنظيمية والحكومية الراهنة.

التعليقات

أضف تعليقك