العدالة والتنمية..دينامية متواصلة لتأطير المواطنين

العدالة والتنمية..دينامية متواصلة لتأطير المواطنين
الاثنين, 30. سبتمبر 2019 - 12:29

على غرار الأسابيع السابقة، شهدت نهاية الأسبوع الماضي، عقد حزب العدالة والتنمية، لعدد من اللقاءات الإشعاعية والتواصلية، عبر عدد من أقاليم المملكة، بتأطير أعضاء الأمانة العامة للحزب وغيرهم، وهو ما يؤشر على حيوية الحزب واستمرار فعاليته وديناميته التنظيمية.

وهكذا، حلّ عدد من قياديي حزب العدالة والتنمية، بجهة سوس ماسة نهاية الأسبوع المنصرم، للتواصل مع ساكنتي أكادير وتيزنيت وتقديم حصيلة نصف الولاية الحكومية، كما الشأن بالنسبة للقاء التواصلي المفتوح مع ساكنة أكادير، الذي أشرف على تأطيره محمد نجيب بوليف.

وفي هذا الإطار، أشرف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، بمعية رئيس مؤسسة منتخبي "المصباح" عزيز رباح ورئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية، جميلة المصلي، على تأطير أشغال الملتقى الجهوي للمنتخبات والمنتخبين بجهة سوس ماسة.

وفي هذا السياق، اعتبر عبد الجبار القسطلاني الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، أن الحضور الوزان لقيادة الحزب بالجهة، للتواصل مع المواطنين ومع عموم منتخبي الحزب مؤشر قوي على حالة التعافي والحيوية التي بات يعرفها حزب العدالة والتنمية.

من جانبها، نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة،أمس الأحد الملتقى الإقليمي للهيئات المجالية هو ملتقى سنوي للحزب، يحرص من خلال استدامة تنظيمه على تحقيق المزيد من التأهيل الحزبي والتكوين والتواصل.

الملتقى، الذي أشرف على تأطيره النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، نظم تحت شعار "التواصل الداخلي دعامة أساسية للارتقاء بأداء الهيئات المجالية والموازية".

وشهد الملتقى، عقد ثلاث جلسات، ومجموعة من العروض، منها عرض حول "آليات تدبير العلاقات العامة"، وعرض آخر حول "دور المجتمع المدني في سياق المسار الديمقراطي"، كما عرف  الملتقى تنظيم ورشتين أساسيتين من أجل تفعيل العمل التشاركي بين الحزب والهيئات الموازية.

من جهتها، عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، السبت الماضي، ندوة علمية حول "واقع المقاولة النسائية وسبل تطويرها" في سياق تنفيذ البرنامج السنوي للجنة النسائية الإقليمية، الذي يهدف إلى "تنمية العضوية النوعية"، وهي الندوة التي أشرفت على تأطيرها عضو أمانة "المصباح" وكاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نزهة الوفي.

وتحت شعار "تعبئة شبابية من أجل جهة رائدة"، نظمت شبيبة العدالة والتنمية، أمس الأحد الملتقى الجهوي للهيئات المجالية، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بحضور الكاتب الوطني للشبيبة، محمد أمكراز وجميع أعضاء المكتب الوطني.

وعرفت أشغال الملتقى الجهوي للهيئات المجالية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تقديم عروض، حول اشتغال الملفات الوظيفية بشبيبة العدالة والتنمية، ويتعلق الأمر بملفي التربية والتكوين و الإعلام.

التعليقات

أضف تعليقك