“مصباح” زاكورة يُدشن دخوله السياسي بعقد ملتقى إقليمي للكتابات المجالية

افتتحت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية  بزاكورة دخولها السياسي بعقد الملتقى الاقليمي للكتابات المجالية تحت شعار “تنظيم حزبي قوي من أجل تعزيز الخيار الديموقراطي والتنموي”، يوم الأحد 20 أكتوبر 2019 بالمقر الإقليمي للحزب بزاكوارة .

وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح الحسين اليوسفي الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بزاكورة،  أن الغاية من انعقاد هذا الملتقى، تتمثل في السعي الى تنمية مهارات وقدرات أعضاء هذه الكتابات في المهام المسندة لكل منهم وفق الرؤية الحزبية المرحلية.

وأضاف اليوسفي، أن هذا الملتقى يأتي في إطار تفعيل  مذكرة تحديد المهام والوظائف المسندة لأعضاء الهيات التنفيذية المجالية الصادرة عن الإدارة العامة، كما ذكر في السياق ذاته، بمرجعية الحزب الإسلامية وبمشروعه الإصلاحي وبمنهج التدرج في التنزيل الفعلي لهذا المشروع.

وتفعيلا للأهداف المتوخاة من هذا الملتقى، تم تنظيم عدد من الورشات المتعلقة بالعمل التنظيمي داخل الكتابات الملحية لحزب العدالة والتنمية، حيث جرى تقديم خلاصات هذه الورشات التي تضمنت مجموعة من التوصيات والمقترحات التي من شأنها الرفع من قدرات وأداء أعضاء الهيات المجالية.

هذا، وعرف الملتقى الإقليمي للكتابات المجالية، لحزب العدالة والتنمية بزاكورة، مشاركة  كل من لحسن واعرى النائب البرلماني عن الاقليم ورئيس المجلس الجماعي لجماعة زاكورة، ونزهة اليزيدي النائبة البرلمانية وعضو مجلس جهة درعة تافيلالت، حيث اطلعا الحضور على المستجدات الوطنية والجهوية والمحلية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.