مصباح تنغير يتضامن مع صديقي ويندد بالتشهير الذي طاله

مصباح تنغير يتضامن مع صديقي ويندد بالتشهير الذي طاله
الاثنين, 28. أكتوبر 2019 - 14:50

عبّرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتنغير، عن استغرابها الشديد من محاولات بعض المنابر الإعلامية إقحام الحزب في موضوع لا علاقة له به، ويهم ملفا معروضا على القضاء يتابع فيه أحد مناضلي الحزب بصفته الشخصية.

وأكدت الكتابة الإقليمية في بلاغ لها، أن هاته المنابر المعروفة التوجهات، أسرعت قبل أن يطلع الشخص المعني بنفسه على قرار المتابعة، إلى نشر معطيات وفق معالجة مغرضة مما يعتبر مع الأسف إساءة إلى المؤسسات قبل الأفراد وقبل الهيآت المستهدفة.

 الكتابة الإقليمية لحزب "المصباح" بتنغير، وبعدما استنكرت ما وصفتها بـ"السلوكات الممنهجة الدنيئة"، أكدت "على ثقتها في القضاء الذي عرض عليه هذا الملف لإقرار العدالة بشأنه"، معربة عن "تضامنها الكامل واللامشروط مع عبد الواحد صديقي المتابع في هذا الموضوع بتهمة نشر أخبار زائفة، وذلك لما مسه من أضرار سببتها هذه المنابر بحملتها التشهيرية البذيئة".

ونوه المصدر ذاته،  بروح الإقدام والشجاعة، التي تحلى بها صديقي وهو يتقدم إلى السلطات المختصة قبل أن يتلقى أي استدعاء رسمي بشأن النازلة، لتقديم ما توفر لديه من معلومات وتفاصيل بشأن نازلة ذات حساسية كبيرة تهم المجتمع، آملا أن يساهم بذلك كمواطن في الوصول إلى الحقيقة وأداء واجبه في الوقاية من المخاطر المحذقة والتحسيس بها".

وأوضحت الكتابة الإقليمية، أن ما قام به صديقي، يأتي في سياق دعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها السلطات المختصة خصوصا منها الأمنية والقضائية والإدارة الترابية بهذا الشأن، منوهة بجهودها وتدخلات السلطات وحرصها المستمر في محاربة ومجابهة كل المخاطر المحذقة بالمجتمع.

التعليقات

أضف تعليقك