العثماني يدعو أعضاء "المصباح" إلى الافتخار ببلدهم وحزبهم

العثماني يدعو أعضاء "المصباح" إلى الافتخار ببلدهم وحزبهم
السبت, 2. نوفمبر 2019 - 19:34
مليكة الراضي

دعا سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أعضاء حزب "المصباح" إلى الافتخار ببلدهم وبوطنهم، موضحا أنه "رغم الصعوبات الموجودة من حولنا دوليا وإقليميا، إلا أنّ بلادنا ما تزال شامخة".

وأشار العثماني، في كلمته خلال انعقاد اللجنة الوطنية للحزب اليوم السبت 2 نونبر 2019 بالرباط، إلى أنّ المغرب اليوم يحتل مراتب متقدمة في مجموعة من المجالات، مُلفتا أنه يحتل المرتبة الثالثة إفريقيا في مناخ الأعمال، والثاني في جلب الاستثمارات الأجنبية، وفي تصدير السيارات والبنيات الطرقية والبنية المينائية، وامتداد السكك الحديدية، معتبرا أنّ هذه الأمور ليست بالسهلة.

وخاطب العثماني أعضاء العدالة والتنمية قائلا "عليكم أن تفتخروا بحزبكم وبانجازاته ودوره في الساحة السياسية"، داعيا إياهم إلى "الاستمرار في بث روح الإيجابية والأمل والتفاؤل، الروح التي تثمن الايجابيات وتقف عند الاختلالات والنقائص، وأن نكون منصفين اتجاه بلدنا ومواطنينا، وأن نكون منصفين اتجاه أنفسنا"، معتبرا أنّ في هذا روح من المسؤولية الحقيقية.

وشدد العثماني على أهمية الحفاظ على الثقة "في حزبنا وإخواننا وحسن الظن، وألا نسارع بالاتهام دون التبيّن"، مضيفا" إذا تسلحنا بهذه الثقة في إخواننا ونساعدهم، فهذا خدمة لبلدنا ولوطننا ولمواطنينا".

 
 
 

التعليقات

أضف تعليقك