سيدي قاسم..العدالة والتنمية ينظم الملتقى الإقليمي دورة "عبد الله بها"

سيدي قاسم..العدالة والتنمية ينظم الملتقى الإقليمي دورة "عبد الله بها"
الأربعاء, 13. نوفمبر 2019 - 16:11

تنظم الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم الملتقى الإقليمي في نسخته الأولى "دورة عبد الله بها"، وذلك يوم الأحد 17 نونبر 2019 بمدينة سيدي قاسم.

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الرزاق العسلاني، الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، أن الهدف من تنظيم هذا النشاط هو تنزيل الالتزامات التنظيمية للكتابة الإقليمية، ومنها البرنامج السنوي، وخلق قناة للتواصل بين قيادة الحزب وقواعده بهذا الإقليم الواعد.

ويهدف الملتقى الإقليمي أيضا، يضيف العسلاني، في تصريح لـpjd.ma، إلى المساهمة في تجويد العمل السياسي عن طريق التواصل والتأطير والتكوين.

هذا، وسيشهد الملتقى في جلسته الافتتاحية حضور عدد من قيادات الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية وبعض وزراء الحكومة كوزير الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان  المصطفى الرميد، ووزير الشغل والإدماج المهني محمد أمكراز، ونزهة الوفي وزيرة منتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج مكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، الى جانب الكاتب الجهوي للحزب بالرباط سلا القنيطرة عبد العلي حامي الدين.

كما سيشهد الملتقى، أنشطة مكثفة، ضمنها ورشات موضوعاتية متعلقة بالعمل النسائي وبالعمل الشبيبي، وبالمنتخبين الجماعيين وكذا بالملتحقين الجدد بالحزب، وستنتهي بجلسة ختامية في موضوع الانجازات الحكومية ومستقبل العمل السياسي، يؤطرها كل من عزيز رباح ونبيل شيخي عضوي الأمانة العامة للحزب.

 

التعليقات

أضف تعليقك