"غوغل" يحتفل باستقلال المغرب

"غوغل" يحتفل باستقلال المغرب
الاثنين, 18. نوفمبر 2019 - 11:29

احتفل محرك البحث الأول عالميا “غوغل” بعيد استقلال المغرب التي يصادف تاريخ الاحتفال به يوم 18 نونبر من كل سنة، حيث وضع العلم المغربي على صدر صفحته الرئيسية.

وظلت “غوغل” وفية لعادتها بالاحتفاء بالمناسبات الوطنية المغربية عبر نسختها العربية، حيث يمكن الضغط على الأيقونة التي تحمل صورة العلم من التعرف أكثر على هذه المناسبة.

هذا، ويخلد الشعب المغربي، اليوم الاثنين 18 نونبر 2019، ذكرى عيد الاستقلال المجيد التي تعد من الذكريات الوطنية الراسخة في قلوب المغاربة لما لها من مكانة وازنة ومتميزة في رقيم الذاكرة التاريخية الوطنية، ولما تحمله من دلالات عميقة ودروس بليغة وبطولات عظيمة وتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة.

وبتخليد هذه الذكرى المجيدة، يستحضر المغاربة السياق التاريخي لهذا الحدث العظيم الذي لم يكن تحقيقه أمرا سهلا أو هينا، بل ملحمة كبرى طافحة بمواقف رائعة وعبر ودروس بليغة وبطولات عظيمة وتضحيات جسام وأمجاد تاريخية عكست الوطنية الحقة في أسمى وأجل مظاهرها.

يشار إلى أن مبادرات “غوغل” الاحتفالية، لا تقتصر على المغرب فقط، حيث إن النسخة العربية تتذكر عادة بالمناسبة الوطنية والدينية المحتفى بها عربيا، كما تحيي ذكرى ميلاد شخصيات عربية شهيرة.

التعليقات

أضف تعليقك